icon
التغطية الحية

نسرين طافش تطل في رمضان من المسجد الأموي ومسلسل (جوقة عزيزة) |صور

2022.04.02 | 18:43 دمشق

tafshshsh.jpg
نسرين طافش في الأموي (تويتر)
 تلفزيون سوريا - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تطلّ الممثلة نسرين طافش على متابعيها وجمهورها في أول أيام شهر رمضان من داخل المسجد الأموي في العاصمة السورية دمشق، مرتدية عباءة زرقاء وحجاباً أزرق في صور نشرتها الممثلة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، وهنأت جمهورها بقدوم الشهر الكريم.

وظهرت طافش وهي تتجول داخل أروقة المسجد ذي المكانة التاريخية والدينية، وسط طيور حمام الجامع. وأرفقت صورها بعبارة: "رمضان كريم، أعاده الله علينا جميعًا بالتسامح والمحبة والسلام".

كما تطل طافش على جمهورها في رمضان الحالي بمسلسلها الجديد (جوقة عزيزة)، من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق ويتناول دراما شعبية مشوقة لا تخلو من المواقف الطريفة، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نسرين طافش كلّ من سلوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا وعدنان أبو الشامات وعلى كريم، وغنوة محمود وسليم صبري وإيمان عبد العزيز، بالإضافة إلى نورا رحال وعدد آخر من الفنانين.

ويرجّح أن يحقق مسلسل (جوقة عزيزة) نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الحالي، بسبب تداول اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خصوصاً أنه يجمع ما بين أجواء البيئة الشامية والغناء.

وتدور أحداث جوقة عزيزة في حقبة الانتداب الفرنسي في سوريا، وتحديداً حول حياة راقصة سورية تدعى عزيزة التي تؤدي دورها نسرين طافش، حيث تعيش قصّة حبّ ممنوعة بعد أن وقع في غرامها كولونيل فرنسي.