نادي عفرين الرياضي بطلاً لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم

تاريخ النشر: 27.10.2020 | 19:52 دمشق

 تلفزيون سوريا ـ خاص

اختتم المكتب الرياضي التابع للمجلس المحلي في مدينة عفرين يوم السبت الماضي، فعاليات بطولة أندية الدرجة الأولى لكرة القدم والتي توج بها نادي عفرين بفوزه على نادي كفر زيتا بهدفين مقابل هدف واحد.

اللجنة التنظيمية للبطولة كرمت ثلاثة أندية أخرى إلى جانب نادي عفرين صاحب المركز الأول، ليحتل نادي الشام المركز الثاني وحل وصيفاً للبطل، وجاء في المرتبة الثالثة نادي الكرامة يليه نادي كفر زيتا رابعاً.

وأكد أحمد كركلي مدرب نادي عفرين، في لقاء خاص بتلفزيون سوريا،على أن مستويات الفرق المشاركة كانت متفاوتة بين الجيد والمتوسط والضعيف، مضيفاً أن فريقه خاض 13 مواجهة استطاع الفوز بها كلها.

أحمد كركلي- مدرب عفرين_1.jpg
أحمد كركلي- مدرب عفرين

كما أشار كركلي إلى أن نادي عفرين لعب 6 مباريات في أول شهر ونصف من انطلاقة الدوري، لكن القائمين قرروا تعليقه بسبب موجة فيروس كورونا التي اجتاحت المنطقة، قبل أن يعودوا مجدداً بعد خمسة أشهر ويواصلوا المنافسة.

 

ويأتي الهدف من إقامة هذه البطولة، بحسب عروة عرفة لاعب نادي السلام  في حديث لتلفزيون سوريا، أن الغاية تهدف إلى جمع شتات جميع الرياضيين الموجودين بالمدينة في تحدٍ مباشر للنظام على امتلاك لاعبين وكوادر بخبرات جيدة وعلى مستوى عالٍ تستطيع المنافسة في شمال غربي سوريا.

عروة عرفة-لاعب السلام_0.jpg
عروة عرفة-لاعب السلام