icon
التغطية الحية

نادي الوحدة يخصم 50% من رواتب لاعبيه "لتدني مستواهم الفني"

2021.01.10 | 18:15 دمشق

nady_alwhdt.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قرَّرت إدارة كرة القدم، وإدارة الفريق الأول للرجال في نادي الوحدة الرياضي خصم 50% من رواتب لاعبي فريق الرجال بكرة القدم.

جاء ذلك في بيان نشرته إدارة النادي على موقع "فيس بوك"، بسبب ما سمته الإدارة "هبوط المستوى الفنّي" للفريق في الأسابيع الأخيرة.

وذكر البيان أن الخصم يأتي من مبدأ الثواب والعقاب، الذي تلتزم به إدارة النادي، وكما أنّ الإدارة تقوم بمكافأة الفريق حال فوزه، فإنها ستقوم بفرض الإجراءات الإدارية والمالية اللازمة حتى عودة الفريق إلى حالته الطبيعية، وفقاً لما أورده البيان نقلاً عن لسان مدير الفريق الأول ورئيس مجلس إدارة نادي الوحدة الرياضي الكابتن ماهر السيد.

 

 

وقوبل قرار إدارة النادي بردود فعل متفاوتة في أوساط مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بين مؤيدٍ ومعارض، إذ علّق أحد المتابعين قائلاً: "أسلوب ضعيف، لا يصدر إلا من الإدارة الضعيفة، ولا أعتقد أن الخصم المادي يثمر، يجب أن نبحث عن الأسباب الجوهرية حتى أصبح المستوى بهذا الشكل، ويجب مراجعة مستوى الفريق من السنة السابقة، لأن المستوى بهذا الشكل، هو تراكم أخطاء وعدم تقدير وعدم متابعة".

قرار نادي الوحدة2.png

 

وقال متابع آخر: "قرار جيد ولمصلحة النادي، بعد المستوى المتدني من اللاعبين، وعدم إسعاد الجماهير الكبيرة الحاضرة، وخاصة في مباراة الكرامة وحطين، لكن ميدو والبلحوس ظلموا".

 

قرار نادي الوحدة.png

 

اقرأ أيضاً: الجمهور يهتف "شبيحة".. ضرب حكم مباراة بالدوري السوري (فيديو)

ويذكر أن الوحدة الدمشقي ليس الفريق الأول الذي يخصم من رواتبه في الفترة الأخيرة، فسبق أن أعلن مجلس إدارة نادي الفتوة السوري، في الـ 19 من شهر كانون الأول الماضي، فرض "عقوبات صارمة" بحق لاعبي الفريق الأول، شملت تخفيض 30 - 50% من قيمة عقود اللاعبين في النادي، وإيقاف المستحقات المالية حتى تحسّن النتائج.

بالإضافة إلى خصم مبلغ مالي من كل لاعب قدره 100 ألف ليرة عن كل خسارة تعرّض لها الفريق منذ بداية الدوري، وتوجيه إنذار نهائي بالفصل للجميع تحت طائلة فسخ العقود.

 

اقرأ أيضاً: بعد ضربه في مباراة جبلة وتشرين.. الحويج حكماً دولياً لدى الفيفا