ميسي ضيف الباريسي ومبابي يقدم الضيافة بالأهداف

تاريخ النشر: 30.08.2021 | 18:28 دمشق

أسطنبول - متابعات

حقق باريس سان جيرمان فوزاً مستحقاً على ميدان منافسه ستاد رانس ليلة أمس الأحد بهدفين نظيفين في المشاركة الأولى للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي حلّ بديلاً عن زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا ضمن منافسات  المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم "الليغ 1".

جاء ذلك، بحضور جماهيري هو الأكبر في تاريخ ملعب ستاد رانس الحديث، افتتح التسجيل للباريسي في الدقيقة الـ 16 من عمر الشوط الأول نجمه اللامع كيليان مبابي برأسية مخادعة إثر تمريرة متقنة من زميله أنخيل دي ماريا حطت رحالها في شباك الخصم حتى نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني استقبل الباريسي ضيفه الأرجنتيني ليونيل ميسي وهي المشاركة الأولى بديلاً عن البرازيلي نيمار ليعود كيليان مبابي في الدقيقة 63 ويقدم لنفسه وللباريسي الهدف الثاني من هجمة مرتدة خط طريقها المغربي أشرف حكيمي لـزميله مبابي.

وبهذه النتيجة، تصدر سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة من أربع مباريات دون خسارة أو تعادل ، فيما تراجع ستاد رانس للمركز الـ17 برصيد 3 نقاط.

وحافظ باريس سان جيرمان على سجله القوي في ملعب أوغوست ديلون أمام رانس خلال آخر 3 زيارات، حيث فاز أمام رانس بنتائج 4-0 و3-0 و1-0 توالياً، من دون إحراز أي هدف من طرف أصحاب الأرض.

وأضاف النادي الباريسي انتصاره الرابع توالياً هذا الموسم بعد أن فاز على تروا في الافتتاح 2-1 ثم كرر فوزه بنفس النتيجة 4-2 أمام كل من ستراسبورغ وبريست على التوالي.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

سشيشسيش.PNG