icon
التغطية الحية

ميسي: باريس سان جيرمان يمتلك عقلية الفوز وهذا ما أريده

2021.08.11 | 17:31 دمشق

ميسي
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان والأرجنتيني ليونيل ميسي
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي - المنضم حديثاً إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قادماً من برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر - أنه سعيد ومقتنع جداً بالانضمام إلى النادي الفرنسي.

نيمار ومبابي عقلية الفوز 

وقال ليونيل ميسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم أمس في مقر النادي الفرنسي "لقد اخترت سان جيرمان بسبب عقلية الفوز التي يملكها النادي وأنا في غاية السعادة للعب مع نيمار وكذلك مبابي، وسعيد

بوجودي في باريس سان جيرمان وجاهز للعمل مع زملائي لتحقيق النجاح".

وأضاف "حلمي دائماً هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وعلينا أن نكون أقوياء للغاية ويحالفنا الحظ لتحقيق ذلك، لأنها مسابقة صعبة وتحتاج لكثير من الجهد والتضحيات".

ميسي ضد برشلونة 

ولدى سؤاله عن إمكانية مواجهة ناديه السابق برشلونة في دوري أبطال أوروبا أجاب "سأكون دائماً ممتناً لبرشلونة وجماهيره. لقد ذهبت إلى هناك وأنا طفل، وقضينا بعض الأوقات الجيدة والسيئة معا. جماهير برشلونة تدرك أنني سأنضم لنادٍ جيد، يقاتل للفوز بدوري أبطال أوروبا، لأنها تعرفني وتدرك عشقي للانتصارات وسعيي لمواصلة ذلك".

وتابع "لا شك في أن أهداف باريس سان جيرمان هي الفوز والنمو. سيكون من الجيد مواجهة برشلونة في دوري الأبطال، خاصة في حضور الجماهير، لكن من الغريب العودة إلى منزلي بقميص فريق آخر، لكن هذه هي كرة القدم".

ناصر الخليفي يحتفي بقوة ميسي

أعرب ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان خلال المؤتمر الصحفي لانضمام ميسي رسمياً في صفوف النادي عن سعادته بالحصول على خدمات النجم الأرجنتيني  قائلاً "وصول ميسي يوم مذهل وتاريخي للنادي وعالم كرة القدم".

وعما سيقدمه ميسي  لسان جيرمان أكد الخليفي أنه "لدي ثقة كبيرة في أن ميسي سيجلب للنادي كثيراً من الألقاب في المستقبل".

ولدى سؤاله عن احترام النادي لقواعد اللعب المالي النظيف قال ناصر الخليفي "نحن ملتزمون بقواعد اللعب المالي النظيف، ما كنا لنتعاقد مع ميسي إذا لم نلتزم بالقوانين".