icon
التغطية الحية

مواعيد أهم مباريات اليوم الأحد

2021.06.27 | 14:20 دمشق

1039993574_726_0_4700_2235_1200x0_80_0_1_164c6d97f2eeef8c00fbbfebd12ce697.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

يشهد اليوم الأحد عددا من اللقاءات ضمن بطولة أمم أوروبا يورو 2020 وكأس الكونفدالية الإفريقية وكأس كوبا أميركا.

كأس أمم أوروبا

ضمن منافسات دور الستة عشر في يورو 2020، تخوض هولندا مواجهة قوية مع التشيك على ملعب بوشكاش أرينا، بينما تلتقي بلجيكا مع البرتغال في مباراة مهمة على ملعب لا كارتوخا، بحسب موقع "winwin".

وكانت منافسات ثمن النهائي قد بدأت أمس السبت، حيث اكتسحت الدنمارك ويلز بأربعة أهداف من دون رد، وفازت إيطاليا بصعوبة على النمسا بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد ذهاب المباراة إلى الوقت الإضافي.

ووصلت هولندا إلى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، حيث حققت الانتصار في لقاءاتها الثلاثة، أمام أوكرانيا، والنمسا، ومقدونيا الشمالية، بينما حجزت التشيك بطاقة عبورها عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، ضمن أفضل 4 ثوالث في البطولة، بعد الفوز على اسكتلندا، والتعادل مع كرواتيا، والهزيمة من إنجلترا.

وجاء تأهل بلجيكا بعد تصدرها للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بالفوز على روسيا والدنمارك وفنلندا، أما البرتغال فقد وضعت أقدامها في ثمن النهائي ضمن أحسن 4 ثوالث، حيث حلت في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ضمن المجموعة السادسة النارية، بعد الفوز على المجر، والخسارة من ألمانيا، والتعادل أمام فرنسا.

 

 

وسيكون البث المباشر لمباراة هولندا أمام التشيك في تمام الساعة  19.00  بتوقيت مكة على قناتي "بي إن سبورتس 1 ماكس"، و"بي إن سبورتس 2 ماكس".

أما مباراة بلجيكا والبرتغال فستكون في تمام الساعة 00.22 بتوقيت مكة على قناتي "بي إن سبورتس 1 ماكس"، و"بي إن سبورتس 2 ماكس".

كأس الكونفدرالية

ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، يخوض الرجاء المغربي مواجهة نارية مع مضيفه بيراميدز المصري على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، مما يُعطي أفضلية نسبية لفريق الرجاء لحسم التأهل في مباراة العودة أمام بيراميدز، وسيلعب الفريقان في تمام الساعة 22.00 بتوقيت مكة على قناة "بي إن سبورتس 4" بصوت المعلق سوار الذهب.

كوبا أميركا

ضمن منافسات الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية في كأس كوبا أمييكا المُقامة في البرازيل، تلعب البرازيل مع الإكوادور على ملعب أولمبيكو بيدرو لوديفيكو، وتلتقي فنزويلا مع بير على ملعب غارينشا الوطني.

وتحتل البرازيل صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، وجاءت بعدها كولومبيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط من 4 مواجهات، ثم بيرو 4 نقاط من 4 لقاءات، بينما جاءت الإكوادور في المركز الرابع برصيد نقطتين من 3 مباريات، بفارق الأهداف عن فنزويلا التي تتذيل جدول الترتيب.

 

 

وينقل البث المباشر لمباراة البرازيل والإكوادور في تمام الساعة 00.00 بتوقيت مكة على قناة "بي إن سبورتس 5 ماكس"، وينقل البث المباشر لمباراة فنزويلا وبيرو في تمام الساعة 00.00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة "بي إن سبورتس 6 ماكس".