icon
التغطية الحية

مواطن إسباني يعرض منديل ميسي للبيع بمليون دولار

2021.08.14 | 18:16 دمشق

2021-08-08t111754z_1379816597_up1eh880vdt1n_rtrmadp_3_soccer-spain-fcb-messi.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

عرض مواطن إسباني المنديل الذي مسح به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي دموعه في لقاء الوداع مع فريق برشلونة، مقابل مليون دولار عبر منصة للبيع الإلكتروني تدعى "Mercado Libre".

وقالت وكالة "adnsur" الأرجنتينية إن حامل المنديل مستعد للتنازل عنه مقابل مليون دولار، وسيرسله إلى أي مكان في العالم فور تلقيه الأموال، مُشددًا على أن مُخاط ميسي موجود بالفعل على المنديل، ويمكن إثبات ذلك عبر التحليل الكيميائي.

واحتل المنديل لاحقاً العديد من عناوين الصحف العالمية التي تحدثت عن أن مواطناً إسبانياً عثر على المنديل بطريقة أو بأخرى، وعرضه للبيع بمبلغ مليون دولار عبر المنصة المذكورة.

منديل ليونيل ميسي.jpg

وعقد نجم كرة القدم ليونيل ميسي، الأحد الماضي، مؤتمراً صحفياً في ملعب "كامب نو" ودع من خلاله جماهير نادي برشلونة، عقب إعلان الأخير مغادرة النجم الأرجنتيني صفوف النادي الكتالوني، بعد عشرين عاما قضاها مدافعاً عن ألوانه.

وبدأ ميسي المؤتمر بالدموع قبل أن يُعبر عن حزنه الشديد في لحظة وداعه، قائلاً: "صدمة كبيرة لم أتوقعها، شعرت بحزن كبير، حتى اللحظة أحاول أن أتقبل هذا الأمر، ولكن عندما أرحل من هنا فسأشعر بحزن أكبر والأهم هو أن نواصل".

وخلال المؤتمر اندفع ميسي بعاطفته وأجهش في البكاء عندما تحدث عن ذكرياته مع النادي الكتالوني وإرغامه على الرحيل بسبب لوائح رابطة الليغا، ما جعل زوجته أنتونيلا تناوله منديلًا.

وكان برشلونة أعلن، الخميس الماضي، رحيل ليونيل ميسي عن الفريق وذلك "بسبب المعوقات الاقتصادية والمرتبطة في الأساس بسقف الرواتب الخاص برابطة الدوري الإسباني".