icon
التغطية الحية

من النادي الإنجليزي الراغب بالتعاقد مع أشرف حكيمي؟

2023.04.30 | 17:37 دمشق

أشرف حكيمي (إنترنت)
أشرف حكيمي (إنترنت)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

يهتم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بضم الدولي المغربي، أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لتعزيز صفوفه الدفاعية بعد خروج الدولي الإنجليزي، كايل ووكر، من حسابات المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق.

وينتهي عقد ووكر، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، في 30 يونيو/ حزيران 2024، ولا يوجد أي مؤشر على تمديد العقد حتى الآن.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "fichajes" الإسبانية في تقرير لها، فإن مانشستر سيتي يريد تعزيز مركز الظهير الأيمن، ويضع أشرف حكيمي ضمن خياراته لتعزيز دفاعه. 

وأوضح التقرير أن حكيمي من نوعية الظهير الأيمن التي يحبها غوارديولا كثيرًا، وسيكون إضافة مثالية لمواصلة بناء فريق رفيع المستوى في كل الخطوط. 

حكيمي على رادار مانشستر يونايتد وتشيلسي

ويوجد حكيمي أيضًا على رادار فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، مع ارتباط النجم المغربي بإمكانية مُغادرة النادي الباريسي في الانتقالات الصيفية. 

وانضم المدافع المغربي إلى صفوف باريس سان جيرمان عام 2021 مقابل 60 مليون يورو قادماً من إنتر ميلان، ومنذ ذلك الوقت خاض 77 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز عبرها 8 أهداف مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن حكيمي خاض مع باريس سان جيرمان 36 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، مُسهمًا بـ9 أهداف (سجّل 4 أهداف، وقدّم 5 تمريرات حاسمة)، وتبلغ قيمته السوقية حالياً 70 مليون يورو، وفقاً لمنصة "ترانسفير ماركت" العالمية.