من اللاعب العربي الذي اختير ضمن التشكيلة الأسوأ في المونديال؟

من اللاعب العربي الذي اختير ضمن التشكيلة الأسوأ في المونديال؟

المنتخبات العربية الأربعة المشاركة في مونديال روسيا (إنترنت)

تاريخ النشر: 05.07.2018 | 17:07 دمشق

آخر تحديث: 15.06.2020 | 23:21 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

ضمت تشكيلة أسوأ لاعبين شاركوا في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، والتي وضعتها صحيفة الغارديان البريطانية اللاعب المصري محمد النني بحسب موقع كووورة الرياضي.

وتم اختيار محمد النني لاعب نادي أرسنال بسبب أدائه المتواضع، حيث خسر معظم المواجهات المباشرة خلال مواجهة الخصوم، كما أخفق في بناء الهجمات لبلاده الذي ودع البطولة بثلاثة خسائر متتالية.

وضمت القائمة أيضاً حارس مرمى المنتخب الإسباني ونادي مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا بعد استقباله عددا كبيرا من الأهداف نسبيا خلال المونديال، بالإضافة لزميله في المنتخب الإسباني ومدافع نادي ريال مدريد سيرجيو راموس ضمن التشكيلة ذاتها بعد ظهوره السيئ في مهامه الدفاعية في البطولة.

كما شملت القائمة المدافع الألماني جيروم بواتينج، ولاعب المنتخب السنغالي كاليدو كوليبالي

والبرتغالي بيرناردو سيلفا والبولندي بيوتر زيلينسكي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

ويوجد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي ضمن القائمة ذاتها رغم تأهل المنتخب الفرنسي لدور ربع النهائي، فبحسب الإحصائيات فإن ديمبلي راوغ مرتين فقط ولم يسهم سوى في تمريرتين حاسمتين طوال مشاركته في البطولة.

أما في خط الهجوم فقد ضمت التشكيلة اللاعبين روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم المنتخب البولندي وتيمو فيرنر مهاجم المنتخب الألماني.

يذكر أن مباريات الدور ربع النهائي في مونديال روسيا ستنطلق غدا بلقاء المنتخب الفرنسي ونظيره الأورغوياني، تليها في اليوم نفسه المباراة المرتقبة بين منتخب البرازيل المرشح بقوة لحصد اللقب ونظيره البلجيكي، على أن تستكمل مباريات الدور ربع النهائي غدا بلقاء المنتخب الإنكليزي بنظيره السويدي يليه لقاء المنتخب الكرواتي مع نظيره الروسي مستضيف البطولة.

كلمات مفتاحية
انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار