icon
التغطية الحية

من القصر الجمهوري.. أسماء الأسد تروّج لعبوات عسل | فيديو 

2023.03.28 | 15:26 دمشق

أسماء الأسد والأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، رولا عبد الله دشتي (فيس بوك)
أسماء الأسد والأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، رولا عبد الله دشتي (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشر حساب "رئاسة الجمهورية العربية السورية" على إنستغرام تسجيلاً مصوراً لأسماء الأسد زوجة رئيس النظام بشار الأسد؛ تروّج لبيع عبوات عسل.

وظهرت أسماء الأسد وهي تتحدث لمسؤولة أممية عن فوائد العسل ومصدره وأهميته، حاملة صندوقاً كبيراً يحتوي على مجموعة من "مرطبانات" العسل.

جاء ذلك خلال استقبال أسماء الأسد الأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا)، رولا عبد الله دشتي، في العاصمة السورية دمشق.

وقالت أسماء الأسد إن عبوات العسل هي نتاج أحد المشاريع الصغيرة والمتوسطة وإن صندوق العسل الذي تحمله من إنتاج 18 شخصاً متخصصاً بمجال العسل ويتوزعون في محافظات سورية.

مسؤولة الإسكوا في دمشق

وتزور الأمينة التنفيذية للجنة الأمم المتحدة الاقتصادية دمشق مع وفد من خبراء المنظمة لبحث "مسارات التعاون بين المؤسسات السورية والإسكوا في مجال تطوير بيئة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، والتحديات التي تواجه هذا القطاع"، بحسب ما جاء في حساب "رئاسة الجمهورية العربية السورية" على فيس بوك.