مليون دولار للمنشور.. قائمة بأغنى 10 أشخاص على إنستغرام (صور)

تاريخ النشر: 26.07.2018 | 18:07 دمشق

تلفزيون سوريا- متابعات

احتلت ممثلة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء كايلي جينر، المرتبة الأولى على قائمة أغنى الشخصيات على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ووفق بيانات نشرتها شركة "هوبر إتش كيو"، التي تدير حسابات وسائل التواصل الاجتماعي نيابة عن الشركات والأفراد، تصدرت كايلي، القائمة متفوقة على المغنية سيلينا غوميز، التي حلت في المركز الثاني بعد أن كانت تتصدر القائمة العام الماضي.

ويبلغ سعر منشور دعائي واحد لكايلي جينر، نحو مليون دولار، فهي تملك عدد متابعين الآن يصل إلى 111 مليون شخص على إنستغرام.

 

the blues

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

بينما تتقاضى سلين غوميز وهي في المرتبة الثانية نحو 800 ألف دولار على المنشور الواحد، يليها لاعب كرة القدم الشهير كرستيانو رونالدو ويتقاضى نحو 750 ألف دولار للمنشور، بحسب الشركة.

وحلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان في المرتبة الرابعة (720 ألف دولار للمنشور)، ثم المغنية الأمريكية بيونسي نولز (700 ألف دولار).

 

2007 Before I knew what hair extensions and fake lashes were.

A post shared by Kim Kardashian West (@kimkardashian) on

وجاء بعدهم على الترتيب 6 - الممثل الأمريكي دواين جونسون (650 ألف دولار للمنشور). 7- المغني جاستن بيبر (630 ألف دولار) 8 – لاعب كرة القدم نيمار (600 ألف دولار) 9- لاعب كرة القدم ليونيل ميسي (500 ألف دولار) 10- نجمة التلفزيون كيندال جينر(500 دولار).

وقدر أكبر مكسب لنجوم إنستغرام العام الماضي بنحو 550 ألف دولار أمريكي، لكن قيمة الإعلانات ارتفعت هذا العام بشكل كبير بسبب ابتعاد شركات التسويق عن الوسائل التقليدية للإعلان والتي تعتمد على الصحف والتلفزيون.

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا
وزير الصحة التركي: الحظر سيبقى في بعض الولايات بسبب كورونا