مقتل 3 عناصر من الميليشيات الإيرانية شرقي دير الزور

تاريخ النشر: 24.12.2020 | 14:27 دمشق

الرقة ـ خاص

قتل 3 عناصر من ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" بغارة جوية مجهولة المصدر، فجر اليوم الخميس، في ريف دير الزور الشرقي.

وأفاد مصدر خاص لموقع تلفزيون سوريا أن غارة جوية استهدفت مقراً لميليشيا "الحرس الثوري"، في حي التمو بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي.

وأسفر الاستهداف عن مقتل 3 عناصر من الميليشيا وإصابة آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الزهراء وسط المدينة، في ظل استنفار وانتشار للميليشيات الإيرانية داخل مدينة الميادين ضمن الأحياء السكنية.

وشنّ طيران حربي مجهول الهوية في الـ 11 من الشهر الجاري، غارات جوية استهدفت مواقع لميليشيات إيرانية في قريتي "الدوير" و"العباس" بريف دير الزور، وأسفرت عن مقتل عنصرين وإصابة آخرين.

وقتل 3 عناصر من ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" في الـ 6 من الشهر الجاري، إثر قصف مجهول استهدف باديتي "الجلاء والحمدان" بالإضافة إلى معسكري "معيزيلة و الثلاثات" التابعين للميليشيات الإيرانية، غربي مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

اقرأ أيضاً: صور أقمار صناعية تظهر تخزين إيران أنظمة صاروخية في البوكمال

اقرأ أيضاً: إيران ترسل ميليشيا جديدة لإحكام سيطرتها على دير الزور

وقتل 7 عناصر من ميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" والميليشيات التابعة لإيران، في الـ 26 من الشهر الفائت، إثر غارات جوية شنتها طائرات مجهولة على مواقع الميليشيا غربي مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي.

وتشهد قرى وبلدات البوكمال بريف دير الزور الشرقي، غارات جوية متكررة تستهدف تجمعات الميليشيات الإيرانية المنتشرة بكثرة في تلك المناطق، وغالباً ما تشنّ قوات التحالف الدولي تلك الغارات، كما يرجّح أن يكون بعضها، ولا سيما المجهولة الهوية، من تنفيذ الطيران الإسرائيلي.

مقالات مقترحة
إصابة واحدة و80 حالة شفاء من فيروس كورونا شمال غربي سوريا
كورونا.. 5 وفيات و56 إصابة جديدة في مناطق سيطرة "النظام"
المطاعم السورية تعود لاستقبال روّادها في غازي عنتاب والوالي يحذر