مقتل عنصر من "قسد" بالسلاح الأبيض في مخيم الهول بالحسكة

تاريخ النشر: 19.08.2020 | 17:28 دمشق

آخر تحديث: 19.08.2020 | 18:06 دمشق

 تلفزيون سوريا ـ خاص

عثر حرس مخيم الهول التابع لـ"الإدارة الذاتية" اليوم الأربعاء، على جثة لأحد عناصره مقتولا بالسلاح الأبيض في أحد أقسام مخيم الهول الذي تسيطر عليه "قسد" في محافظة الحسكة.

وقال مصدر خاص لـ موقع تلفزيون سوريا إن عناصر الحرس المسؤولين عن مخيم الهول عثروا على جثة العنصر "عدنان سلوم" داخل الحمامات المخصصة للنازحين في القسم العراقي (القسم الخامس)، وعلى جسده 5 طعنات بسلاح أبيض وجد قرب الجثة ، بناءً على بلاغ من أحد سكان المخيم.

وأضاف المصدر أن حملة اعتقالات شنتها "قسد" داخل القسم الخامس طالت ثمانية أشخاص من الجنسية العراقية بعد اطلاعهم على كاميرات المراقبة دون وجود أي إثبات حول هوية القاتل.

وسبق أن قُتل شاب يحمل الجنسية العراقية بمسدس كاتم للصوت من المقيمين في القطاع الثالث بمخيم الهول، بحسب وكالة أنباء "هاوار".

و تكررت حوادث قتل عناصر أمن ومدنيين داخل المخيم وتحديدا في القسم الخامس و السادس الذي يحوي عائلات مقاتلي تنظيم الدولة، دون معرفة المسؤولين.

ويشهد مخيم الهول بين الحين والآخر محاولات فرار وطعن وقتل، بينما يعاني النازحون داخله من أوضاع معيشية صعبة وسط منطقة صحراوية، مع الافتقار إلى الرعاية الصحية والطبية.