مقتل عنصر من النظام وإصابة آخر بهجومين شرقي درعا

مقتل عنصر من النظام وإصابة آخر بهجومين شرقي درعا

photo_2022-05-01_13-24-29.jpg
السيارة العسكرية التي تم استهدافها بعبوة ناسفة في منطقة أزرع المحطة شرقي درعا (متداول)

تاريخ النشر: 01.05.2022 | 17:31 دمشق

درعا - خاص

قتل عنصر من قوات النظام وأصيب آخرون اليوم الأحد بعد انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون داخل سيارة عسكرية في مدينة إزرع شرقي درعا.

وقالت مصادر محلية لموقع تلفزيون سوريا إن العبوة الناسفة المزروعة بالسيارة العسكرية انفجرت داخل السيارة أثناء وجودها مقابل بناء المالية في منطقة إزرع المحطة.

إلى ذلك أكدت المصادر أن عبوة ناسفة أخرى انفجرت بالتزامن مع مرور إحدى السيارات العسكرية القادمة إلى مكان الانفجار الأول من نقطتها في الحاجز العسكري التابع لـ "اللواء 52" والموجود في بلدة المليحة بالقرب من مفرق رخص، تبعه اشتباكات بين مجهولين وعناصر النظام باستخدام الأسلحة المتوسطة والخفيفة هناك.

في السياق ذاته أصيب عنصر من قوات النظام ومدني اليوم أيضاً بعد استهداف مجهولين للعنصر أثناء وجوده داخل أحد مغاسل السيارات في بلدة المليحة الغربية شرقي درعا.

ويوم الخميس الماضي نفذ مسلحون مجهولون، ثلاث عمليات اغتيال في مناطق متفرقة في محافظة درعا، أدت إلى مقتل اثنين وإصابة آخرَين بجروح، حيث قتل الشاب فاروق البشندي من جراء استهدافه بطلق نار من قبل مجهولين في بلدة تل شهاب غربي درعا، كما قتل الشاب قصي حسين الشحادات من جراء استهدافه بإطلاق نار مباشر في بلدة عين ذكر في منطقة حوض اليرموك غربي درعا، في حين استهدف مجهولون مدنيا بطلق ناري في بلدة نصيب بريف درعا الشرقي، ما أدى إلى إصابته وبائع محروقات بجروح نقل على إثرها إلى أحد المشافي لتلقي العلاج.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار