مقتل طالبة بعيارات نارية داخل جامعة خاصة في الأردن

تاريخ النشر: 23.06.2022 | 20:06 دمشق

إسطنبول - متابعات

قتلت طالبة أردنية في جامعة خاصة شمالي الأردن، اليوم الخميس، بعد إصابتها بعدد من الأعيرة النارية التي أطلقها أحد الأشخاص عليها، بسبب رفضها التواصل معه.

ومنذ اللحظات الأولى لانتشار خبر مقتل الطالبة الجامعية إيمان ارشيد داخل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة، سارع ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تناقل معلومات تتعلّق باسم الضحية ومكان وقوع الجريمة والسبب الذي دفع الجاني للإقدام على تنفيذ جريمته.

وبحسب شهود عيان فإنّ الجاني دخل حرم الجامعة متنكراً وأطلق 5 رصاصات نحو الطالبة في أثناء وجودها داخل جامعتها، وأصاب أحد تلك العيارات رأسها.

وأضاف الشهود أن الجاني أطلق عدة عيارات نارية في الهواء ليفرّق المتجمعين، ويستطيع الهروب من الجامعة بعد أن نفذ جريمته.

وعبر هاشتاغ (#إعدام_قاتل_التطبيقية) قال شهود عيان من داخل الجامعة إنّ الضحية إيمان طالبة في كلية التمريض وتبلغ من العمر 18 عاماً.

وتداول الناشطون صورة قالوا إنها لمحادثة أجراها الجاني (مجهول) عبر تطبيق "Tellonym" توعّد فيها الضحية بالقتل على غرار ما جرى مع الطالبة المصرية نيرة أشرف، التي قتلت ذبحاً أمام جامعة المنصورة، يوم الإثنين الفائت.

 

من جانبها قالت قيادة الدرك الأردنية عبر حسابها في "تويتر": أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمالي العاصمة عمّان، إذ نتج عن ذلك إصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه".

 

 

ودعت قيادة الدرك رواد التواصل الاجتماعي إلى عدم نشر وتداول أي أخبار غير موثوقة تتعلق بالقضية، واعدين بوضع "الرأي العام" بمجريات التحقيق.

 

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار