icon
التغطية الحية

مقتل شاب سوري طعناً بالسكين في ولاية هاتاي التركية |فيديو

2022.05.10 | 23:44 دمشق

الشاب السوري سامر مصاص
الشاب السوري سامر مصاص - فيس بوك
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف ناشطون أتراك، عن مقتل شاب سوري في ولاية "هاتاي" التركية، إثر تعرضه للطعن من قبل مجهولين.

وبحسب ما تداول ناشطون أتراك عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن الشاب السوري سامر مصاص قد فقد حياته جراء تعرضه للطعن من قبل مجهولين، أثناء خروجه مساءً من عمله.

ولمعرفة التفاصيل، تواصل موقع تلفزيون سوريا مع أحد أقارب سامر ويدعى زكريا الحسن، الذي أكد الخبر وأشار إلى أن سامر كان في زيارة إلى ولاية هاتاي بهدف تحديث معلوماته، إلا أنه يعمل ويقطن في ولاية إزمير التركية منذ عدة سنوات.

ونقل "الحسن" تفاصيل محادثته الأخيرة مع سامر، الذي كان ينوي العودة إلى إزمير خلال الأيام القليلة المقبلة، قائلاً: "تحدثت مع سامر قبل يومين، وأخبرني بأن عملية تحديث بياناته تمت بعد عناء شهر كامل، وأنه ينوي العودة إلى إزمير، إلا أنه يريد العمل في مطعم لمدة أسبوع حتى يستطيع جمع تكاليف العودة".

وأضاف "الحسن" أنه علم في وقت متأخر، من مساء الأمس الثلاثاء، بأن سامر قد قتل بعد خروجه من المطعم، مردفاً: "علمت البارحة عند الساعة الواحدة ليلاً أن سامر قد تعرض إلى عدة طعنات، ربما تفوق السبع طعنات توزعت على كامل جسده، فقد على إثرها حياته".

القبض على مواطن تركي

وأكد "الحسن" بأن سامر حاول النجاة بنفسه على ما يبدو، حيث مشى لمسافة تقرب من 200 متر من مكان الحادثة، وآثار الدماء من خلفه، إلا أن قواه خارت وسقط أرضاً، ليكتشف السكان بأنه قد توفي واتصلوا بالشرطة والطواقم الطبية التي هرعت إلى مكان الحادث.

ونوه إلى أنه سمع بأن الشرطة قد ألقت القبض على مواطن تركي شارك في عملية الطعن، إلا أنه لا يعرف ملابسات القضية، مع تأكيده أن "سامر" لا يحب افتعال المشكلات، وهو أصلاً لا يسكن في أنطاكيا حتى يكون لديه مشكلات مع أحدهم هناك.

وينحدر الشاب "سامر مصاص" (20 عاماً) من محافظة حلب السورية، وقد وصل إلى تركيا قبل 5 سنوات.