icon
التغطية الحية

مقتل شابة صدمها قطار شحن في طرطوس

2021.11.08 | 06:19 دمشق

unnamed.jpg
شهدت السنوات الماضية، حوادث عديدة على طول سكة القطار، وأسفرت عن العديد من الوفيات
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قتلت شابة، أمس الأحد، في أثناء عبورها السكة الحديدية في طرطوس، من مكان غير مخصص للانتقال، والذي تزامن مع مرور قطار للشحن صدمها عند منطقة الرادار – روم الذهب.

وقال مدير فرع الخطوط الحديدية التابعة للنظام في طرطوس، مضر الأعرج، إن الشابة البالغ عمرها 21 عاماً وفي أثناء عبورها السكة الحديدية من مكان غير نظامي متجهةً من الجهة الشرقية إلى الجهة الغربية، صدمها  قطار الشحن الذي كان قادماً من حمص، حيث تعرضت لضربة في الرأس والكتف ومنطقة الصدر ما أدى إلى وفاتها.

وأضاف الأعرج في تصريحات لموقع "أثر برس" الموالي: "نقلت الجثة إلى مشفى الباسل بطرطوس بعد حضور ذويها الذين يسكنون بالقرب من مكان وقوع الحادث"، مشيراً إلى أن المعبر النظامي لا يبعد عن مكان وقوع الحادث سوى 100 متر فقط.

وشهدت السنوات الماضية، حوادث كثيرة على طول سكة القطار، وأسفرت عن العديد من الوفيات، وكانت سيدة سورية قتلت دعسا على سكة قطارات مدينة جبلة في ريف اللاذقية، متأثرة بصدمة شديدة بعد أن باغتها القطار وصدمها.

وقضت شابة، حين كانت تمشي على سكة القطار ذاته، وقد منعتها سماعات الأذن من سماع صافرة القطار، ونداءات أخيها وتحذيراته، ما أدى إلى وفاتها دعسا.