icon
التغطية الحية

مفاجأة من العيار الثقيل.. ليفربول منفتح على فكرة التخلي عن محمد صلاح

2023.02.02 | 20:47 دمشق

1
النجم المصري محمد صلاح (imago images)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت مصادر صحفية عن مفاجأة من العيار الثقيل، تفيد أن "نادي ليفربول الإنجليزي بات منفتحاً على فكرة التخلي عن نجمه المصري محمد صلاح، وعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وبحسب صحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن "ليفربول لن يمانع التخلي عن نجمه الأول محمد صلاح، في حال تلقي عروض مناسبة في الصيف المقبل، بقيمة مالية لا تقل عن 80 مليون يورو".

ويأتي قرار ليفربول في ظل حاجة الفريق لإحداث ثورة كبيرة داخل صفوفه الموسم المقبل، خاصةً مع معاناة النادي الأحمر بشدة هذا الموسم، حيث يحتل المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق 21 نقطة كاملة خلف المتصدر أرسنال.

وبات ليفربول في أزمة حقيقية مع صعوبة تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يفصله عن المراكز المؤهلة إلى المسابقة الأوروبية 10 نقاط كاملة، ما يعني تعرضه لخسائر كبيرة قد تجبره على التخلي عن بعض نجومه الموسم المقبل.

وكانت صحف شهيرة قالت في وقت سابق إن "باريس سان جيرمان الفرنسي يبدو مهتماً بالتعاقد مع صلاح البالغ من العمر 30 عاماً، من أجل خلافة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يسيطر الغموض على مستقبله".

يشار إلى أن محمد صلاح الذي تُوّج هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي برصيد 23 هدفاً و14 تمريرة حاسمة، يواجه الكثير من المشكلات هذا الموسم مع اكتفائه بتسجيل 7 أهداف حتى الآن.

المصدر: winwin