معبرا جرابلس و"السلامة" يطلقان راوبط الحجز لـ إجازة العيد

25 شباط 2020
تلفزيون سوريا - متابعات

نشرت إدارة معبري جرابلس شمال شرق حلب و"باب السلامة" شمال حلب الحدوديين مع تركيا، اليوم الإثنين، راوبط الحجز للسوريين الراغبين بقضاء إجازة العيد في سوريا.

وعبر معرّفاتها الرسميّة أكّدت إدارة معبر "باب السلامة" في منطقة اعزاز التابعة لـ الحكومة السوريّة المؤقتة، تفعيل رابط الحجز لـ إجازة العيد، وأنه يمكن للراغبين بزيارة سوريا، التسجيل وتحديد موعد زيارتهم وعودتهم.

رابط حجز مِن معبر باب السلامة (اضغط هنا).

كذلك، أعلنت إدارة معبر جرابلس التابعة أيضاً لـ الحكومة السورية المؤقّتة، عن تفعيل رابط الحجز لـ إجازات العيد.

رابط حجز مِن معبر جرابلس (اضغط هنا).

وكان معبر جرابلس قد أعلن في وقتٍ سابق، عن بدء استقبال السوريين الراغبين بقضاء إجازة العيد في الداخل السوري، بدءاً من يوم الثلاثاء القادم حتى نهاية العام الجاري.

وسبق أن أعلن معبر جرابلس، عن إقرار إجازة جديدة - غير إجازة العيدين - للسوريين الحاملين لـ بطاقة الحماية المؤقتة أو الإقامة السياحية الصادرة مِن ولاية غازي عنتاب حصراً، وأن الإجازة محددة بـ 10 أيام فقط، ويحق لأي شخص التقدم بها كل ثلاثة أشهر مرة واحدة فقط، وأن العمل بها بدأ بتاريخ 1/ 1/ 2020.

اقرأ أيضاً.. معبر جرابلس يعلن عن إجازة جديدة للسوريين غير إجازة العيدين

وكانت إدارة معبر "باب السلامة" الحدودي في منطقة اعزاز شمال حلب قد أعلنت أيضاً، عن بدء الزيارات لـ قضاء إجازة العيد، اعتباراً مِن 23 من شباط إلى آخر يوم من العام الجاري، وأن العدد المسموح بدخوله هذا العام مِن 120 ألفاً إلى 150 ألف سوري.

يشار إلى أن تركيا تسمح لـ السوريين المقيمين على أراضيها (قرابة 3.6 ملايين سوري) بالذهاب إلى سوريا خلال إجازتي عيد الفطر وعيد الأضحى، والعودة عقب انتهاء مدة الزيارة المحدّدة، في حين تبقى المعابر مغلقة باقي أيام العام باستثناء الحالات الإنسانية.

"الصحة العالمية".. استجابة سريعة لنظام الأسد ومماطلة مع المخيمات
حظر تجّول للمسنّين والصغار في تل أبيض بسبب كورونا
النظام يعزل مدينة صيدنايا بعد تسجيل إصابة بـ كورونا
فرضية انتقال كورونا بالهواء تغير المواقف من ارتداء الأقنعة
غرامات مالية كبيرة على مخالفي حظر التجوال في إسطنبول
الصين تسجل حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا
أنقرة تعيد هيكلة فصائل إدلب وتنخُب أربعة "ألوية كوماندوس"
انفجار برتل تركي جنوب إدلب وتفجير جسر على طريق الـ M4
تثبيت نقاط عسكرية جديدة للجيش التركي غرب إدلب