icon
التغطية الحية

مصرع وإصابة 7 سوريين من عائلة واحدة بحادث سير في مصر

2022.10.10 | 05:47 دمشق

عائلة سورية كاملة بين قتيل وجريح بحادث سير في مصر
عائلة سورية كاملة بين قتيل وجريح بحادث سير في مصر
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفي سوري وابنتاه وأصيبت الأم وثلاثة من الأبناء، يوم السبت، في حادث سير بمحافظة سوهاج جنوبي مصر.

وقال موقع "القاهرة 24" المصري إن الطريق الزراعي السريع الشرقي جنوبي محافظة سوهاج، شهد حادثا مروعا، نتج عنه مصرع أب وابنتيه وإصابة الأم و3 من الأبناء وجميعهم يحملون الجنسية السورية.

وذكر الموقع أن اللاجئ السوري "لؤي. أ" 39 عاما كان يقود سيارة خاصة برفقة عائلته، قادماً من محافظة قنا في اتجاه محافظة سوهاج واختلت عجلة القيادة بيده ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث وفاة "لؤي. أ"، وطفلتيه "مروة" 15 عاما وشقيقتها "حنين" 14 عاما، وإصابة الأم "مروة.س" 31 عامًا بجروح متهتكة بالجبهة وجرح بفروة الرأس، والابن "أحمد. أ" 10 أعوام باشتباه كسر بالساق اليسرى وكدمات متفرقة بالجسد، وشقيقه "ضيف الله. أ" 11 عامًا بجرح بالذقن وكدمات متفرقة بالجسد، والشقيق الأصغر"هشام. أ" البالغ من العمر عامين بكدمات متفرقة بالجسد.

وجرى نقل الجثث لمشرحة المستشفى المركزي، والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي. وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

حادث سير يودي بحياة 6 أفراد من عائلة سورية واحدة في مصر

والعام الماضي، فقد 6 سوريين من عائلة واحدة، حياتهم،  بعد تعرضهم لحادث سير على الطريق الصحراوي في محافظة "بني سويف" المصرية

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن الطريق الصحراوي الشرقي لمحافظة بني سويف، شهد تصادم سيارة نقل (قاطرة ومقطورة) مع سيارتين خصوصيتين بالقرب من معمل إسمنت المحافظة، ما أسفر عن مقتل 7 أشخاص بينهم 6 سوريين من أسرة واحدة، وإصابة اثنين آخرين.

وأضافت الصحيفة أن إسعاف المحافظة أرسل 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعي، بينما حرر المحضر اللازم بالواقعة، والإحالة للنيابة لمباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.