مشهد من فيلم ينتجه "تلفزيون سوريا" يظهر الجانب المرح من خاشقجي

تاريخ النشر: 23.10.2018 | 08:10 دمشق

آخر تحديث: 26.10.2018 | 11:12 دمشق

تلفزيون سوريا - خاص

تفرد "تلفزيون سوريا" بعرض مشهد من كواليس تصوير الفيلم الوثائقي فخر الدين باشا "نمر الصحراء" الذي ينتجه التلفزيون، ويظهر فيه الجانب المرح من شخصية الصحفي السعودي جمال خاشقجي .

وأثناء تصوير الفيلم، قفزت قطة في موقع التصوير إلى حضن خاشقجي، ما أثار دهشة فريق العمل الذي طلب إعادة التصوير، لكن خاشقجي طلب عرض المشهد في الفيلم.

وعرض تلفزيون سوريا في وقت سابق لقاءا حصريا -يعرض لأول مرة- مع الصحفي السعودي جمال خاشقجي، تحدث خلاله عن سياسة السعودية تجاه الثورة السورية، وعن رؤيته لمآلات القضية السورية.

واستعرض الصحفي السعودي خلال اللقاء الذي تم بثه الجمعة الماضية، أهم الأخطاء التي ارتكبتها بلاده في سوريا، وقال إن الرياض لم تتحمس للتغيير في سوريا، الذي كان سيجلب الحرية والديمقراطية، وذلك بسبب توجسها الدائم من صعود الإسلام السياسي.

واعترفت السعودية السبت الماضي، بمقتل خاشقجي، داخل مقر قنصليتها في إسطنبول، "إثر شجار وتشابك بالأيدي" وقالت إنها أوقفت 18 شخصا مرتبطين بالجريمة.

وتحدثت وسائل إعلام غربية وتركية عن مقتل "خاشقجي" بعد ساعتين من وصوله إلى قنصلية بلاده في إسطنبول، وأنه تم تقطيع جسده بمنشار، وأقال الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مسؤولين بارزين بينهم نائب رئيس الاستخبارات أحمد عسيري، والمستشار بالديوان الملكي، سعود بن عبد الله القحطاني، على خلفية مقتل خاشقجي.

 

مقالات مقترحة
أكثر قنبلة استخدمها الروس ضد السوريين
صيدنايا الرقة.. قصص سوريين نجوا من الموت تحت التعذيب في سجن عايد
من عدرا إلى شمالي سوريا.. شحنة حبوب مخدرة لم تصل لمحطتها الأخيرة
مركز طبي أميركي: 10 حالات تحسس فقط من لقاح كورونا.. كلهن نساء
إيران تحدد موعد بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا
بكلفة 30 ألف دولار.. "سياحة لقاحات كورونا" في دبي وفلوريدا