مسعود أوزيل يستعد لإطلاق عملته الافتراضية

تاريخ النشر: 12.10.2021 | 17:30 دمشق

إسطنبول - متابعات

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم الثلاثاء، إن النجم الألماني ذا الأصول التركية مسعود أوزيل سيطلق عملته الرقمية المشفرة في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

وبحسب ما نقل موقع "winwin" فإن أوزيل 32 عاماً، نشر عبر حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، تغريدة كتب فيها "الأشياء المثيرة ستأتي قريباً"، مرفقاً إياها بصورة متوهجة لعينيه مع رمز تعبيري للعين.

وأوضحت الصحيفة أن أوزيل نجم "فنر بخشة" التركي يواصل نشاطه التجاري وبدأ يوسع علامته التجارية " M10" التي بدأها بماركة الملابس الخاصة به "M10Streetwear" العام الفائت وإنشاء عملة رقمية خاصة.

وكشفت الصحيفة أن أوزيل المتوج بكأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا، سيطلق عملته الرقمية رسمياً خلال الأيام المقبلة، وقد يكون ذلك يوم السبت المقبل، وسيكون بإمكان معجبي اللاعب الذين سيتداولون عملته، الحصول على خصومات على منتجاته، إضافة إلى إمكانية مقابلته وجهاً لوجه.

مسعود أوزيل يسير على خطى اللاعبين كيسوكي هوندا وخاميس رودريغيز

وذكرت الصحيفة أن أوزيل يسير على خطى زملائه في كرة القدم، على غرار الياباني كيسوكي هوندا والكولومبي خاميس رودريغيز، من خلال المغامرة في العملات المشفرة حيث أطلق هوندا عملته الرقمية الخاصة "KSK Honda Coin"، في تشرين الأول من عام 2020، بينما طرح رودريغيز عُملته "JR10 Token" في 2018.

ولم يستخدم أوزيل علامته التجارية "M10" بحساباته في منصات التواصل الاجتماعي فقط لتنمية مشاريعه التجارية، بل أيضاً لمشاركة متابعيه آخر نشاطاته الخيرية، حيث ساعد على توفير 1400 وجبة مدرسية مجانية يومياً في 11 مدرسة بشمال لندن، كما تبرع بأرباح علامة تجارية، لتوفير أحذية للأطفال الإيطاليين الذين يعانون من جائحة فيروس كورونا.