"مرايا" ياسر العظمة في موسمها الأخير رمضان المقبل

21 تشرين الثاني 2020
إسطنبول - متابعات

كشفت مصادر فنية عن نية الممثل السوري ياسر العظمة تصوير جزء أخير من سلسلة "مرايا"، الذي يحظى بجماهيرية ومتابعة كبيرة في سوريا والعالم العربي.

وأوضحت المصادر أن العظمة وقع عقداً مع إحدى شركات الإنتاج لإنتاج الجزء الأخير من هذه السلسلة، وفق ما نقل موقع "فن"، المختص بشؤون الفن والفنانين السوريين.

وبحسب الموقع فإن تصوير الجزء الأخير سيكون ما بين سوريا والإمارات، وسيبدأ فور عودة حركة السفر بين الدول، والمتوقفة بسبب موجة فيروس "كورونا" الثانية، وسيكون حاضراً ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ومن ضمن المرشحين للمشاركة في الموسم الأخير من "مرايا" كل من الفنانين عابد فهد، وفاء موصلي، صفاء سلطان، سلمى المصري، قيس الشيخ نجيب، عارف الطويل، وائل شرف.. وآخرون.

 

 

وكان النجم ياسر العظمة أعلن، منتصف تشرين الأول الماضي، عن استعداده لتقديم عمل تلفزيوني جديد سيعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وقال العظمة، في منشور عبر صفحته على "فيس بوك"، إنه سيوقف برنامجه الذي بدأه في آب الماضي، تحت عنوان "مع ياسر العظمة"، والذي فاجأ به جمهوره، بعد 7 سنوات من الغياب، بنمط مختلف عما اعتادوا أن يشاهدوه فيه طيلة مسيرته الفنية.

ويحظى ياسر العظمة بمكانة مرموقة وشعبية كبيرة بين السوريين وغيرهم من العرب، خاصة مسلسله "مرايا" بأجزائه المختلفة، الذي يعتمد الأسلوب الساخر في تناول القضايا العامة، وحقق شهرة منقطعة النظير، وانطلقت أول أجزائه في العام 1982، واستمر حتى العام 2013 بشكل متقطع.

وبدأ العظمة مسيرته الفنية في العام 1963، حيث شارك في مسرحية "شيخ المنافقين"، كما لمع في مسرحيتي "غربة" و"ضيعة تشرين" في سبعينيات القرن الماضي مع الفنانين دريد لحام ونهاد قلعي.

 

 

اقرأ أيضاً: نقابة الفنانين السوريين وسوق الفن

مقالات مقترحة
رأيه بسوريا.. 9 أمور عن مرشح بايدن للخارجية الأميركية
بايدن: لن تكون ولايتي بمثابة ولاية ثالثة لـ"أوباما"
استطلاع: نصف الأميركيين يريدون ترشح "ترامب" للرئاسة عام 2024
وفيتان وإصابات جديدة بكورونا شمال شرقي سوريا
فرض حظر كامل على الحسكة والقامشلي واستياء شعبي من القرار
حكومة النظام: إصابات كورونا مرتفعة ولا يوجد قرار إغلاق حالياً