icon
التغطية الحية

مدرب إنتر ميلان يتعرض للطرد في مباراة فريقه مع أودينيزي | فيديو

2021.01.24 | 16:15 دمشق

trd_mdrb_antr_mylan.jpg
رويترز
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تعرض مدرب منتخب إنتر ميلان أنطونيو كونتي للطرد، في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه، بضيافة أودينيزي، أمس السبت، في المرحلة الـ19 من "الكالتشيو"، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف مما يعني إهدار الفريق فرصة تصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسافر إنتر لمواجهة مضيفه أودينيزي بروح معنوية عالية، بعد الفوز في الجولة الماضية 2-0 في مباراة قمة على يوفنتوس، لكنه لم يستغل تراجع صاحب الأرض الذي أصبح أول فريق يحافظ على نظافة شباكه أمام "النيراتزوري" في الدوري هذا الموسم.

وشهدت الدقيقة 90 من المباراة، اعتراض كونتي على قرارات الحكم، فابيو ماريسكا، ليقرر الأخير إشهار البطاقة الصفراء في وجهه، قبل أن يتفوه المدرب الإيطالي بكلمات أخرى، ما دفع الحكم لمنحه البطاقة الحمراء.

 

اقرأ أيضاً: حارس إنكليزي يسجل هدفاً بركلة من مرماه ويدخل "غينيس"|فيديو

وكشفت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أن سبب طرد كونتي كان للاحتجاج، ولأنه صاح كثيرًا في وجه ماريسكا حكم المباراة.
وكان الطرد سببه جُملة أنطونيو كونتي: "أنت دائمًا هكذا يا ماريسكا، أنت دائمًا هكذا"، في إشارة إلى أن الحكم ماريسكا يتعمد خسارة كونتي.
واتجه الحكم نحو كونتي وأشهر في وجهه الإنذار بسبب الاعتراض، ولكن بعد تلك الجملة أشهر البطاقة الحمراء للمدرب الإيطالي، وفقاً لما نقله موقع "BTOLAT".

وبقي إنتر في المركز الثاني في جدول ترتيب "الكالتشيو"، برصيد 41 نقطة، ويتخلف بفارق نقطتين عن ميلان، الذي خسر 0-3 أمام أتلانتا.

اقرأ أيضاً: أتلتيك بيلباو بطل كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة
 

اقرأ أيضاً: ما شرط ليونيل ميسي للبقاء مع برشلونة؟