محمد صلاح يرشّح الممثل رامي مالك لتجسيد شخصيته بفيلم وثائقي عنه

تاريخ النشر: 18.01.2021 | 15:09 دمشق

إسطنبول - متابعات

رشّح اللاعب المصري، محمد صلاح، الممثل رامي مالك الحائز على جائزة الأوسكار، ليكون بطل فيلم وثائقي عن حياته، مشيراً إلى أن الفيلم سيكون "مثيرا للاهتمام".

وقال صلاح أثناء إجابته على أسئلة جمهوره عبر قناة "SKY Sports" البريطانية: "أعتقد أن الفيلم عن حياتي سيكون مثيراً للاهتمام نظراً للأمور التي صادفتها، والأشياء التي فعلتها للمرة الأولى"، حسب قوله.

وعند سؤاله عن الممثل الذي يمكن أن يكون بطل هذا الفيلم، رأى صلاح أن مالك سيكون خياراً جيداً، لكونه يعرف الثقافة المصرية وبإمكانه تجسيد الشخصية بالشكل المطلوب.

اقرأ أيضاً: ماهي مطالب محمد صلاح التي رفضها الاتحاد المصري؟(فيديو)

وفي سياق متصل، وعن الأسرع بينه وبين السنغالي ساديو ماني، قال صلاح إنه أسرع من ماني في المسافات القصيرة لكن الثاني يهزمه في المسافات الطويلة.

وفاز رامي مالك في عام 2019 بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، حيث جسد دور المغني الإنجليزي الشهير فريدي ميركوري.

اقرأ أيضاً: صلاح يهدد ليفربول ولا يستبعد الانتقال لريال مدريد أو برشلونة

وينحدر مالك المولود في كاليفورنيا الأميركية عام 1981، مِن أسرة مصرية في مدينة "سمالوط" بمحافظة المنيا، هاجرت إلى الولايات المتحدة عام 1987، ولديه شقيق توءم حقيقي يدعى (سامي)، يعمل مدرساً، إضافة إلى أخت كبرى اسمها (ياسمين) تعمل طبيبة.

وانطلق "مالك" إلى عالم النجومية بعد تجسيده لشخصية "إليوت ألديرسون" في المسلسل التلفزيوني "مستر روبوت (Mr. Robot)"، وحصل عن دوره في المسلسل على جائزة إيمي عام 2016، كما فاز بجائزة اختيار النقاد للتلفزيون كأفضل ممثل في العام ذاته.

اقرأ أيضاً: الأميركي المصري (رامي مالك) يحصد جائزة أوسكار 2019

اقرأ أيضاً: ممثل هوليودي من أصل سوري سبق رامي مالك إلى الأوسكار.. من هو؟

درعا.. ملازم في جيش النظام يهين لؤي العلي رئيس "الأمن العسكري"
تنفيذاً للاتفاق.. النظام يدخل تل شهاب غربي درعا ويفتتح مركزاً "للتسويات"
مع تسارع التطبيع.. هل ينجح الأردن في إعادة تعويم الأسد؟
كورونا.. بايدن يعلن تقديم 500 مليون جرعة لقاح للدول النامية
للسنة الثانية على التوالي.. كورونا يعيق تنظيم توزيع جوائز نوبل
كورونا.. زيادة الإصابات تدفع مشافي اللاذقية لخطة الطوارئ