icon
التغطية الحية

محترف نيجيري في "أهلي حلب" يغادر بعد تأخر دفع مستحقاته

2022.12.11 | 17:10 دمشق

النيجيري أفولابي أوكيكي (صحف نيجيرية)
النيجيري أفولابي أوكيكي (صحف نيجيرية)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

رفض مهاجم نيجيري متعاقد مع فريق "أهلي حلب" العودة من بلاده إلى الفريق، بعد تأخر النادي في دفع مستحقاته المتفق عليها مع النادي.

ونقل موقع "أثر برس" المقرب من النظام عن مصدرٍ خاص في نادي "أهلي حلب" قوله إن "مهاجم الفريق، النيجيري أفولابي أوكيكي، عاد إلى بلاده منذ نحو الشهر بسبب عدم دفع مستحقاته المالية".

وأضاف المصدر أن "إدارة النادي تواصلت معه وطلبت منه العودة على أن يتم دفع المستحقات تباعاً، ولكنه أصرَّ على موقفه وطلب إرسال المبلغ المستحق له إلى نيجيريا قبل أن يعود".

وأكد الموقع وجود محترف آخر في النادي يدعى جوزيف أدجي وهو من غينيا، إلا أنه ما يزال موجوداً في حلب ينتظر دفع مستحقاته، محذراً الموقع من رحيل الآخر كما فعل زميله أوكيكي.

وتعاني الأندية السورية من ضائقة مالية كبيرة وفقاً للموقع، بالإضافة إلى التأجيل المستمر للدوري الذي يكلّف الأندية أعباءً مالية إضافية، حيث أوقف اتحاد كرة القدم التابع للنظام كلّ نشاطاته حتى مطلع الشهر القادم حيث سيتم تعيين موعد جديد للبطولات.

ويحتل أهلي حلب المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطةً بفارق 4 نقاط عن المتصدر الوثبة بعد 6 مراحل على انطلاق الدوري.

المصرف المركزي ينفي إفلاسه

يأتي ورود نبأ رفض عودة المهاجم النيجيري بعد أيام من انتشار أنباء عن إفلاس "مصرف سوريا المركزي" التابع للنظام السوري، وفشله وتأخر دفع رواتب الموظفين ابتداءً من الشهر القادم، ما دفع المصرف إلى إصدار بيان يطمئن الأهالي والموظفين عبر التعهد بسداد الرواتب، والتأكيد على توفر السيولة والقطع الأجنبي، بحسب ادعائه.

ونشر "المركزي" بياناً عبر صفحته على موقع "فيس بوك"، اليوم السبت، قال فيه "حول ما يتم بثه من إشاعات كاذبة مسمومة على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، ينفي مصرف سورية المركزي نفياً قاطعاً ما أشيع حول احتمالية التأخر بتسديد رواتب العاملين في الدولة للشهور القادمة".