محام أميركي يطل على شكل قطة خلال جلسة محكمة عُقدت عبر "زوم"

تاريخ النشر: 10.02.2021 | 14:34 دمشق

آخر تحديث: 10.02.2021 | 14:36 دمشق

إسطنبول - متابعات

منذ بدء تدابير التباعد الاجتماعي وتطبيق إجراءات العمل عن بعد بسبب تفشي فيروس كورونا، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع لمواقف محرجة ومضحكة حول العالم، وكان آخرها فيديو لمحامٍ أميركي أطل على شكل قطة، خلال جلسة محاكمة عُقدت عبر تطبيق "زوم".

بدأ المحامي الأميركي رود بونتون من ولاية تكساس، جلسة الاستماع خلال محاكمة عبر الفيديو، أمام القاضي روي فيرغسون دون أدنى فكرة عن أن شخصيته التي تظهر على الشاشة كانت قطة صغيرة مضحكة.

القاضي روي فيرغسون، من محكمة المقاطعة القضائية رقم 394 في تكساس، خاطب "القطة" في غرفة المحادثة الافتراضية، مقترحاً على المحامي رود بونتون تعديل إعدادات "زوم" الخاصة به. ونشرت قناة المحكمة على موقع "يوتيوب" الحادثة يوم الثلاثاء.

 

 

وفي الفيديو قال القاضي للمحامي: "أعتقد أن لديك فلتراً شغالاً في إعدادات الفيديو"، ثم ردّ المحامي المُحرَج الذي أطل على شكل قطة بعينين حزينتين: "هل تسمعني حضرة القاضي؟ أنا هنا، حاضر، أنا لست قطة".

وفي اتصال مع شبكة "سي إن إن" الأميركية، أكد القاضي ما حصل، وقال إن المحامي نجح في إزالة الفلتر بعد ثوانٍ. وقال المحامي لـ "سي إن إن" إنه استخدم كمبيوتر سكرتيرته، وربما كانت هي أو طفلتها شغلت الفلتر سابقاً.

اقرأ أيضاً: "واتساب" يستعد لطرح ميزة جديدة لمنافسة برنامج "زووم"

اقرأ أيضاً: "التعليم عن بعد" في تركيا.. قلقٌ يسيطر على أهالي الطلاب السوريين