ما شرط ليونيل ميسي للبقاء مع برشلونة؟

تاريخ النشر: 19.01.2021 | 19:11 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

أبلغ "ليونيل ميسي" نجم برشلونة الرئيس السابق للفريق والمرشح الأبرز لرئاسة النادي الكتالوني لفترة جديدة "خوان لابورتا" أنه سيواصل مسيرته مع النادي في حال إبرامه 3 أو 4  صفقات جيدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفق برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني.

وأن عقد "ميسي" ينتهي مع برشلونة في حزيران المقبل، حيث يمكنه الرحيل عن "البارسا" مجاناً، بعد فشله في محاولة تأمين خروجه في الانتقالات الصيفية الماضية.

ولم يتخذ "ميسي" البالغ  من العمر 33 عاماً، أي خطوة لتجديد عقده مع الفريق الكتالوني في الفترة الماضية، وسط اهتمام كبير لعدد من الأندية الأوروبية بالتعاقد معه، ومنهم النادي الإنجليزي "مانشستر سيتي"، و الفرنسي "باريس سان جيرمان".

ومن أبرز الوعود التي تعهد بها "لابورتا" خلال ترشحه لرئاسة النادي الكتالوني لفترة جديدة، هو إقناع ميسي بالبقاء في برشلونة، حيث يرتبط ميسي بعلاقة جيدة مع "لابورتا" منذ فترة رئاسته الأولى للنادي الكتالوني بين العامين 2003 و2010.

ولم يتمكن برشلونة من الفوز بكأس السوبر الإسباني، بعد خسارته أمام فريق "أتلتيك بيلباو" على ملعب "لا كارتوخا" في مدينة إشبيلية، الأحد الماضي، بـ ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يرشّح الممثل رامي مالك لتجسيد شخصيته بفيلم وثائقي عنه

اقرأ أيضاً: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن مواعيد بطولة كأس آسيا

وطُرد نجم برشلونة الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الإضافي الثاني، لارتكابه خطأ في حق اللاعب "أسيير فياليبري"، وذلك بعد الرجوع لتقنية " var" حيث تأكد ضربه لـ " فياليبري" دون وجود كرة.

لينهي برشلونة المباراة بـ 10 لاعبين، ويطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز فريق "أتلتيك بيلباو" وتحقيقه ثالث ألقابه في مسابقة كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في تاريخه.

كلمات مفتاحية
قوات النظام تدخل إلى مدينة طفس بريف درعا تنفيذاً لاتفاق التسوية
اجتماع في إنخل لمناقشة إجراءات التسوية وتسليم السلاح
درعا.. إجراء تسوية جديدة وإعادة نقاط عسكرية للنظام في طفس
11 وفاة وإصابات جديدة بكورونا شمال غربي سوريا
سوريا.. 8 وفيات و184 إصابة جديدة بكورونا في مناطق سيطرة النظام
9 وفيات و1216 إصابة جديدة بكورونا شمال غربي سوريا