icon
التغطية الحية

مايك فغالي يرد على إظهاره بأحد مشاهد "كسر عضم" ويتوعد بالمقاضاة

2022.04.20 | 14:33 دمشق

bthbthbthbth.jpg
مايك فغالي يرد على مشهد في مسلسل "كسر عضم" (تويتر)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قال المنجم اللبناني مايك فغالي إن المشهد الذي تم إظهاره فيه بمسلسل "كسر عضم" مُقحم وإن صُناع العمل تعدوا على حقوقه الفكرية.

وأضاف فغالي في تصريح لصفحة "كيو ميديا" المحلية على "الفيس بوك" أن إظهار مقاطع له في المسلسل هو انتهاك لحقوقه الفكرية مشيراً إلى أنه "دافع دم قلبه عليها لليوتيوب".

وطالب فغالي الإعلام السوري بالدفاع عن نفسه أمام ما تناولته بعض مشاهد العمل بحقه، مشيراً إلى أن الحوار الذي دار في المشهد عن تقاضيه 100 ألف دولار للظهور وقراءة توقعاته هو غير صحيح لأنه لم يتقاض أي مبلغ خلال سنوات ظهوره على محطات الإعلام السورية.

وأشار إلى أن لديه محامين يتابعون القضية وأنهم إذا ارتأوا أن ما تم تقديمة في العمل يسيء إليه فإنهم سوف يحصلون له حقه، نافياً مهاجمته للدراما السورية.

وأكد أن علاقته مع معظم الممثلين السوريين جيدة سواء كانوا نجوماً أو مبتدئين، لافتاً إلى أنه منذ 3 سنوات لم يعد يظهر على وسائل الإعلام سوى قناته الخاصة.

وأظهر مسلسل "كسر عضم" الذي كثر الجدل حوله هذا العام في أحد المشاهد "فغالي" ليعلق أحد الممثلين على توقعاته "جايبين منجم حقه نص فرنك عميتنبأ بمستقبل بلد" واصفاً إياه بـ"العلاك" اللي بيبيع أوهاما للشعب.

ويتعرض مسلسل "كسر عضم" من إنتاج شركة "كلاكيت" وإخراج رشا شربتجي لهجوم، حيث قال الكاتب السوري فؤاد حميرة إن نص العمل يعود له وكان قدمه لشركة "بانة" التي باعته بدورها لشركة كلاكيت من دون أن تذكر أنه فكرة "فؤاد حميرة" أو يُنسب إليه.