ماذا قال النجم الأميركي (جيم كيري) عن "ترمب"؟

تاريخ النشر: 10.10.2018 | 15:10 دمشق

آخر تحديث: 10.10.2018 | 17:31 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

هاجم الممثل الأميركي الكوميدي الشهير (جيم كيري)، الرئيس الأميركي (دونالد ترامب) على خلفية تعيينه القاضي "بريت كافانو" عضواً في المحكمة العليا بالولايات المتحدة الأميركية.

ووصف "كيري" الرئيس "ترامب" بـ"الخائن"، وذلك خلال حضوره مهرجان "نيويوركر" للأفلام المستقلة، مشدّداً على ضرورة إعادة النظر بالسلطات الممنوحة لـ"ترامب"، بسبب تعيينه شخصاً متهماً مِن قبل العديد من النساء بـ"التحرش الجنسي".

وسُئل "كيري" - حسب ما ذكر موقع قناة "روسيا اليوم" -،  عما إذا كان يريد الدخول بنفسه في معترك السياسة، فأجاب ممازحاً "إن ماضيه يجعل مِن أمر كهذا شيئاً مستحيلاً".

وجاء ذلك، خلال مشاركة "كيري" في أمسية تثقيفية للسينمائيين الشباب، ضمن فقرات مهرجان "نيويوركر للأفلام المستقلة" في دورته الجديدة لـ عام 2018، وأجرى حواراً تطرّق فيه حول أبرز أعماله القادمة في السينما، مؤكّداً أنه سيظهر قريباً بدور جديد بالنسخة السينمائية مِن فيلم "سونيك" المستوحى من لعبة الفيديو "جيم" الشهيرة.

وسبق للممثل (جيم كيري) المعروف بالأدوار الكوميدية، أن هاجم "ترامب" في مناسبات عدّة ولـ أسباب مختلفة.

وصادق "الكونغرس"، يوم السبت الفائت، على تعيين "ترامب" لـ"بريت كافانو" عضواً في المحكمة الأميركية العليا، وقدّم "ترامب" اعتذاراً قال إنه نيابة عن "الأمن" لـ"كافانو" وعائلته، نتيجة الألم والمعاناة اللذين تحملها وعائلته "جراء الاتهامات بالتحرش الجنسي".

مقالات مقترحة
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا
وزير الصحة التركي: الحظر سيبقى في بعض الولايات بسبب كورونا