لماذا اتصل مودريتش بـ رونالدو بعد اختياره أفضل لاعب في أوروبا؟

تاريخ النشر: 02.09.2018 | 18:09 دمشق

آخر تحديث: 15.01.2019 | 10:02 دمشق

تلفزيون سوريا-متابعات

 كشف موقع "دياريو غول" الإسباني عن تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها الكرواتي لوكا مودريتش نجم نادي ريال مدريد، مع كريستسانو رونالدو لتلطيف الأجواء بينهما بعد فوز مودريتش بلقب أفضل لاعب في أوروبا.

وقالت الصحيفة أن مودريتش أكد لرونالدو أن لا علاقة له في الاختيار، وأنه فاز بالتصويت وبقرار من مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وغاب رونالدو عن حفل تسليم الجائزة الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية. 

ورجحت وسائل إعلام غربية غياب رونالدو عن الحفل بسبب معرفته المسبقة بفوز مودريتش بالجائزة، واعتبره مراقبون بأنه تصرف غير مبرر بسبب دعوته من قبل "يويفا".

وأضافت أن مودريتش أجرى الاتصال مع رونالدو لإبعاد أي ضغينة بينهما، عقب تعرض اللاعب الكرواتي لهجوم عنيف من قبل جورج مينديش وكيل رونالدو، وشقيقة الأخير ووالدته.

ويعد مودريتش  أول لاعب بالعالم يفوز بجائزتي أفضل لاعب في مونديال روسيا، وأفضل لاعب في أوروبا منذ الظاهرة البرازيلية رونالدو عام 1998.

وتخطى مودريتش (32 عامًا) النجم المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنكليزي، ونجم ريال مدريد السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي انتقل حديثًا لنادي "يوفينتوس" الإيطالي.

وشارك مودريتش مع ريال مدريد في الموسم الماضي في 43 مباراة في كل البطولات،  سجل خلالهم هدفين وصنع ثمانية أهداف، وتوّج مع الريال بلقب دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الإسباني والأوروبي لموسم 2017-2018.

كما حاز  الخميس الماضي على جائزة أفضل لاعب في خط الوسط، للموسم الماضي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مقالات مقترحة
إغلاق كورونا يكبّد تجارة التجزئة في ألمانيا خسائر كبيرة
الصحة السعودية: لقاح "كورونا" شرط رئيسي لأداء فريضة الحج
من كورونا إلى ترامب.. 329 مرشحاً لجائزة "نوبل للسلام" للعام 2021