icon
التغطية الحية

لحظة وصول حملة أبو فلة إلى 11 مليون دولار ودخوله "غينيس"| فيديو

2022.01.19 | 13:01 دمشق

maxresdefault_2.jpeg
اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان "أبو فلة" (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تمكنت حملة مساعدة اللاجئين التي أطلقها اليوتيوبر حسن سليمان المعروف باسم أبو فلة، من تحقيق الهدف النهائي لها والذي كان 10 ملايين دولار، وجمعت أكثر من 11 مليون دولار.

ونشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر ردة فعل أبو فلة وبكاءه لحظة وصول حملة التبرعات إلى مبلغ 10 ملايين دولار.

وبعد 12 يوماً من وجوده داخل الغرفة الزجاجية خرج أبو فلة بعد تحقيق هدف الحملة، وسط تصفيق حار من قبل الموجودين قرب الغرفة.

 

ودخل أبو فلة موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، لأطول فترة بث مباشر استمرت من دون انقطاع عبر اليوتيوب، ولأكبر عمل خيري من خلال اليوتيوب.

 

وتهدف حملة أبو فلة الإنسانية والتي جاءت تحت اسم "أجمل شتاء في العالم"، إلى جمع 10 ملايين دولار من أجل مساعدة أكثر من 100 ألف عائلة من اللاجئين، بالتنسيق مع مفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة "UNHCR"، و(مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية) و(الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام)،

ومنذ مساء الجمعة 7 كانون الثاني الجاري، حبس أبو فلة نفسه داخل غرفة زجاجية قرب برج خليفة في مدينة دبي، واعداً متابعيه بعدم الخروج منها إلّا بعد الوصول إلى المبلغ المنشود (10 ملايين دولار).

وسبق أن تمكّن أبو فلة، في شهر تشرين الأول الماضي، من جمع مليون دولار لتوفير احتياجات آلاف العائلات اللاجئة والنازحة، خلال فصل ‫الشتاء، تحت شعار "دفّي قلوبهم"، عبر بث مباشر على قناته في يوتيوب استمر لــ 28 ساعة.