لحصوله على بطاقة صفراء.. لاعب فريق النبك يلكم الحكم |فيديو

تاريخ النشر: 12.02.2021 | 10:33 دمشق

إسطنبول - متابعات

ضرب لاعب فريق النبك لكرة القدم " فارس الأبرص"، أمس الخميس، حكم المباراة عبر لكمه بيده، بعد أن وجه له الحكم إنذاراً في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، وذلك خلال اللقاء الذي جمع فريقي "المعضمية والنبك" ضمن الدوري السوري في الدرجة الأولى.

وعقب اعتداء لاعب فريق "النبك" على الحكم، دخل فريق التحكيم أرض الملعب والجهاز الإداري للنادي، ليعاود "الأبرص" تهجمه على أحد الأشخاص ويعتقد أنه أحد الإداريين، وحاول اللاعبون التدخل بينهم، وتدخلت عناصر حفظ النظام وألقت القبض عليه.

وقال رئيس نادي "المعضمية" محمد كتكوت في لقاء على إذاعة "شام إف إم" الموالية، إن اعتداء "الأبرص" على حكم المباراة، جاء لأن الأخير أشهر في وجهه إنذار، الأمر الذي لم يروق للاعب، مضيفاً أن الحكم بخير ولم يتعرض إلى أي أذى.

وأنهى حكم المباراة اللقاء بعد الحادثة مباشرة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق المعضمية بهدفين نظيفين.

وشهدت مباراة ناديي جبلة وحرجلة في إطار الدوري السوري لكرة القدم، في الـ 3 من الشهر الفائت، حادثة اعتداء من قبل أحد مشجعي نادي جبلة على حكم المباراة.

اقرأ أيضاً: بعد ضربه في مباراة جبلة وتشرين.. الحويج حكماً دولياً لدى الفيفا

وأظهر مقطع فيديو للمباراة قيام أحد المشجعين بالدخول إلى أرض الملعب، بعد تسجيل فريق جبلة لهدف التعادل في الدقيقة 71، حيث قام بركل حكم المباراة محمد العبد الله، قبل أن يرد الحكم هو الآخر بركل المشجع.

وظاهرة الاعتداء على الحكام ليست غريبة في الدوري السوري، حيث اعتدى لاعب فريق الفتوة على الحكم وضربه، لاحتسابه ركلة جزاء لفريق النواعير في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، خلال اللقاء الذي جمع فريقي الفتوة والنواعير في العام 2019.