icon
التغطية الحية

لاعب يعتدي على مدرّب سوري في الدوري العراقي | فيديو

2022.02.21 | 21:15 دمشق

btaqt_hmra.jpg
تعبيرية (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

سقط المدرّب المساعد لنادي أربيل سائد سويدان أرضاً، بعد تعرضه للضرب من قبل أحد لاعبي نادي الشرطة العراقي في نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في أربيل.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً يظهر فيه لاعب نادي الشرطة عبد الرزاق قاسم وهو يعتدي بالضرب على المدرب السوري سائد سويدان، مساعد مدرب فريق أربيل نزار محروس، ما تسبب في سقوطه أرضاً.

واستنكر متابعون كثيرون تصرّف اللاعب قاسم وطالبوا بمعاقبته، وكتب الإعلامي العراقي علي نوري تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: "نطالب اتحاد الكرة، وقبله إدارة الشرطة بفرض عقوبة قاسية على هذا اللاعب الذي تصرف بـ استهتار تجاه مدرب عربي وضيف على العراق.. هذا لا يمثل أخلاقنا ونعتذر من الشعب السوري".

جاء ذلك على إثر شجار وقع بين اللاعبين عقب انتهاء مباراة جمعت نادي الشرطة بمضيفه نادي أربيل الرياضي أمس الأحد، ضمن الجولة الـ 22 من مباريات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الشرطة بهدف واحد على مضيفه، سجله اللاعب السوري محمود المواس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 71 من المباراة.

ويحتل نادي الشرطة المركز الأول في الدوري العراقي الممتاز برصيد 60 نقطة متقدماً بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه، ناديي "الطلبة" و"الزوراء" الوصيفين، ولكل منهما 43 نقطة.