icon
التغطية الحية

كورونا.. 8 إصابات جديدة في مناطق شمال غربي سوريا

2021.04.11 | 06:56 دمشق

كورونا الشمال
حملة تعقيم من فيروس كورونا شمال غربي سوريا (الدفاع المدني)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، ليل السبت - الأحد، تسجيل 10 إصابات جديدة بفيروس كورونا شمال غربي سوريا، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وذكرت الشبكة أنّ حالات الإصابة الجديدة سُجّلت 8 منها في ريف حلب (4 في منطقة جرابلس، 3 في منطقة عفرين، إصابة في جبل سمعان) و2 في محافظة إدلب، مشيرةً إلى أنّ الحصيلة الإجمالية للإصابات شمال غربي سوريا ارتفعت إلى 21 ألفاً و486 إصابة، ولم تسجّل أي حالة وفاة جديدة، خلال شهري آذار الفائت ونيسان الجاري.

وأضافت شبكة الإنذار أنها أجرت 502 تحليلاً جديداً ليصبح إجمالي التحاليل في محافظتي إدلب وحلب 113 ألفا و355 تحليلاً، مشيرةً إلى تسجيل 3 حالات شفاء من الفيروس، ليبلغ إجمالي حالات الشفاء 19 ألفاً و572.

كورونا الشمال

وكانت شبكة الإنذار المبكر قد أعلنت، يوم الجمعة الفائت، تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا، في مناطق شمال غربي سوريا.

 

كذلك أعلنت شبكة الإنذار المبكر والاستجابة للأوبئة التابعة لوحدة تنسيق الدعم، يوم الجمعة الفائت، تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا، في منطقة عملية "نبع السلام" التي يسيطر عليها الجيشان التركي والوطني السوري بريفي الرقة والحسكة.

وبلغ إجمالي الإصابات في منطقة عملية "نبع السلام"، 147 إصابة، مقابل حالة وفاة واحدة، في حين بلغ إجمالي حالات الشفاء 88 حالة.