icon
التغطية الحية

كوبا أميركا: كولومبيا ثالثة على حساب البيرو بهدف في اللحظة القاتلة

2021.07.10 | 13:31 دمشق

801a3f06ae627361b12e071e5b59c99f.png
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

استعادت كولومبيا توازنها، بعد خسارة بدت مؤلمة أمام الأرجنتين، لتهزم بيرو 3-2، في مباراة تحديد المركز الثالث بالنسخة الـ 47 لبطولة كوبا أميركا البرازيل 2021، والتي جمعت المنتخبين صبيحة اليوم السبت.

وبحسب موقع winwin أُقيمت المباراة أمام مدرجات خاوية لملعب ماني غارينشا الواقع بالعاصمة البرازيلية برازيليا، وحفلت بإثارة كبيرة وخمسة أهداف، مع انتصار كولومبي مثير لتحصد كتيبة اللوس كافيتيروس المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الخامسة في تاريخ مشاركاتها ببطولة كوبا أميركا.

مراسم التتويج

وشهدت مراسم التتويج لفتة طيبة من اللجنة المنظمة للبطولة واتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم كونميبول، مع إهداء لاعبي بيرو ميداليات شرفية بعد احتلالهم المركز الرابع.

وأنهت بيرو الشوط الأول من المباراة متفوقة بهدف، حمل توقيع لاعب الوسط يوشيمار يوتون، والذي أكمل عملاً جماعيا مميزاً بتسديدة مُحكمة إلى شباك الحارس الكولومبي كاميلو فارغاس، عند الدقيقة 45.
وبدأت كولومبيا الشوط الثاني بقوة كبيرة، لتدرك التعادل مع الدقيقة 49، عبر تنفيذ ذكي من الجناح خوان مانويل كوادرادو لمخالفة حرة، قبل أن تتقدم بهدف ثانٍ حمل توقيع لويس دياز، والذي حول تمريرة طولية من فارغاس إلى شباك بيدرو غاييسي، حارس مرمى بيرو.

وبدت كولومبيا في طريقها لتحقيق الفوز بهدفين لواحد، لكن المهاجم جيانلوكا لابادولا سجل هدفا من رأسية قريبة ليمنح بيرو التعادل 2-2 قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ 8 دقائق.
لكن لويس دياز، جناح كولومبيا، عاد في الوقت البديل للضائع وسجل هدفا قاتلا من تسديدة بعيدة المدى، ليهدي بلاده فوزاً مجنوناً.

المصدر winwin