icon
التغطية الحية

كريم بنزيمة مصاباً بـ كورونا

2021.07.23 | 16:29 دمشق

كريم بنزيمة مصاباً بـ كورونا
كريم بنزيمة
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيمة، توصل بالفعل إلى اتفاق مع إدارة الميرنغي على تجديد عقده مع النادي، وسيتم الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، وبالتزامن مع ذلك أعلن النادي الملكي إصابة نجمه الفرنسي بفيروس كورونا.

وكان كريم بنزيمة قد عاد إلى تدريبات ريال مدريد، أمس الخميس، بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.  

 

 

وكشف ريال مدريد في بيان اليوم الجمعة، أن بنزيمة تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وأنه سيخضع للعزل الصحي لفترة بغرض التعافي قبل عودته إلى التدريبات.

وفي سياق متصل، أوضحت "ماركا" أن كريم بنزيمة كان قد اتفق في شهر نيسان الماضي مع إدارة ريال مدريد على تمديد عقده، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

متى ينتهي عقد كريم بنزيمة الجديد مع ريال مدريد؟  

حسب ما ورد، من المتوقع تمديد عقد كريم بنزيمة حتى عام 2023، علماً أن العقد الحالي ينتهي في حزيران 2022.

وسيكون هذا التجديد الثاني لبنزيمة في غضون عامين فقط، بعد أن أبرم المهاجم الفرنسي تمديداً  في العام الماضي 2020 يربطه بريال مدريد حتّى صيف 2022.

ورغم التقدم في العمر والدخول في عامه الـ34، فإن بنزيمة لا يزال محافظاً على مستواه، وحجز مقعده في المنتخب الفرنسي الذي عاد إليه بعد 5 سنوات من الغياب، وقدم أداء مميزاً في بطولة يورو 2020.

ما هي أبرز أرقام كريم بنزيمة مع ريال مدريد؟

  • أحرز الموسم الماضي 30 هدفاً.
  • قدم 9 تمريرات حاسمة.
  • فاز بـ 19 لقباً.
  • حقق دوري أبطال أوروبا 4 مرات.
  • تُوج ببطولة الدوري الإسباني 3 مرات.

 /المصدر: winwin/