كريستيانو رونالدو ضيف الشيف التركي بوراك في دبي| فيديو

تاريخ النشر: 29.12.2020 | 11:29 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

شارك الشيف التركي الشهير بوراك جمهوره فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستاغرام برفقة الأسطورة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وعلق بوراك قائلاً "أفضل لاعب كرة قدم في القرن الحادي والعشرين وبوراك في دبي معاً، نحبك أخي كريستيانو"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

 

وحقق الفيديو أكثر من 7 ملايين من المشاهدات بالإضافة لردود الأفعال الإيجابية حول لقاء رونالدو وبوراك في مطعمه الجديد في داون تاون دبي والذي أعلن افتتاحه قبل يوم أمس بحضور ولي عهد الإمارة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.

ويذكر أن رونالدو نال جائزة لاعب القرن الحادي والعشرين في حفل جوائز جلوب سوكر بدبي على حساب النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول، وليونيل ميسي قائد برشلونة، وزميله السابق البرازيلي رونالدينيو.

اقرأ أيضاً: رونالدو لاعب القرن وليفاندوفسكي أفضل لاعب في 2020

من هو محمد بوراك أوزديمير؟‏

محمد بوراك أوزديمير (بالتركية: Burak Özdemir)‏، (ولد عام 1994)، هو طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية). ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه.

يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. ويتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه، ولذلك لاقت فيديوهاته رواجاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي.

مقالات مقترحة
المطاعم السورية تعود لاستقبال روّادها في غازي عنتاب والوالي يحذر
كورونا.. استعداد لخطة الطوارئ في مناطق سيطرة النظام
تحذير أميركي من استخدام عقار مضاد للطفيليات لعلاج فيروس كورونا