icon
التغطية الحية

قيادي في حزب الله يثير غضب اللبنانيين بحفل زفاف "أسطوري" لابنته |فيديو

2021.07.26 | 13:38 دمشق

56954image1-1180x677_d.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تسجيلات مصورة لحفل زفاف ابنة النائب السابق في كتلة "حزب الله" النيابية نوار الساحلي، ويظهر في التسجيلات بذخ كبير في الحفل الذي وصف بـ"الأسطوري"، ويعكس مظاهر البذخ والترف الفائقة.

وتسببت الصورة والتسجيلات بإحراج القيادي في ميليشيا حزب الله الذي حضر زفاف ابنته هالة والتي ظهرت غير محجّبة وأثارت جدلاً واسعاً بين مناصري الحزب، إضافة إلى مظاهر الإنفاق في الزفاف على الزينة وثوب العروس.

واضطر الساحلي يوم أمس الأحد، إلى تقديم اعتذاره وتعليق نشاطه الحزبي عقب حملة انتقادات واسعة طالته على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعانيها الشعب اللبناني الذي بات يرزح تحت خط الفقر.

وقال الساحلي، عبر تويتر: "حضرت حفل زواج ابنتي الذي أقامه صهري بالأمس، ولم أقدر أنه سيسبب أذية لجمهورنا العزيز؛ لذا فأنا أعتذر من أهلي وأحبتي عما حصل".

 

وأضاف الساحلي: "لقد تسببت أيضاً بإساءة غير مقصودة للحزب الذي أحب وأنتمي إليه (ميليشيا حزب الله)؛ لذلك فأنا أعلق جميع أنشطتي الحزبية بانتظار أن تتخذ القيادة القرار وأنا سألتزم به مهما كان".

وكانت منظمة "اليونيسيف" التابعة للأمم المتحدة أعلنت أن 77 في المئة من الأسر اللبنانية لا تملك ما يكفي من المال لشراء الطعام من جراء الركود الاقتصادي الذي يسيطر على البلاد.

ويعاني لبنان منذ أواخر 2019 أزمة اقتصادية حادة أدت الى تدهور مالي وانخفاض قياسي في القدرة الشرائية للبنانيين مقابل ارتفاع كبير بأسعار السلع الغذائية، فضلاً عن شح في الوقود والأدوية، وانقطاع الكهرباء لساعات طويلة.