قتلى وجرحى باشتباك مسلح بين سائقي سيارات أجرة في إسطنبول

تاريخ النشر: 26.09.2020 | 16:35 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

قتل ثلاثة أشخاص وأصيب أربعة آخرين اليوم السبت، بشجار مسلح بين سائقي سيارات أجرة في حي أسنيورت بمدينة إسطنبول التركية.

وقالت وسائل إعلام تركية، إن ثلاثة أشخاص قتلوا وأصيب أربعة آخرون نتيجة إطلاق نار واشتباك مسلح خلال مشاجرة بين سائقي سيارات أجرة بميدان حي أسنيورت بمدينة إسطنبول.

وأضافت أن شخصا واحدا من المشتبكين أطلق النار على أربعة أشخاص وأصابهم، مشيرةً إلى أن فرق الشرطة والإسعاف وصلت إلى مكان المشاجرة ولاذ مطلق النار بالفرار.

وأشارت إلى أن فرق الإسعاف نقلت القتلى إلى مستشفى أسنيورت الحكومي، فيما نقلت المصابين إلى مستشفى أفجلار الحكومي لعلاجهم، واستمرت قوات الشرطة بالبحث عن مطلق النار.

وسبق أن انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يُظهر هجوم مواطنين أتراك على محال السوريين في منطقة "أسنيورت ميدان" بمدينة إسطنبول غرب تركيا، وأظهر المقطع، هجوم عشرات المواطنين الأتراك على محال السوريين وتكسيرها، وسط انتشار كثيف لـ عناصر الشرطة التركية في المنطقة، دون معرفة الأسباب الحقيقية للهجوم.

يشار إلى أن مناطق عدّة في مدينة إسطنبول سبق أن شهدت اعتداءات مِن مواطنين أتراك على السوريين كان آخرها، الهجوم على محال السوريين وتكسيرها في منطقة "إسنيورت ميدان"، مطلع العام الفائت، كما تشهد العديد مِن الولايات التركية، اعتداءات مماثلة على السوريين.