قتلى وتدمير آليات لـ"النظام" بينها دبابات في حلب وإدلب (فيديو)

تاريخ النشر: 19.02.2020 | 14:35 دمشق

آخر تحديث: 20.02.2020 | 14:48 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

قتل وجرح عدد مِن عناصر قوات نظام الأسد والميليشيات المساندة لها، اليوم الأربعاء وأمس الثلاثاء، كما دُمّرت آليات بينها دبابات لـ"النظام"، باستهداف صاروخي لـ الجبهة الوطنية للتحرير في ريفي حلب وإدلب.

وأعلنت "الجبهة الوطنية" التابعة للجيش الوطني عبر معرّفاتها الرسمية، اليوم، أنها دمّرت بصواريخ مضادة للدروع، دباباتين وعربة BMP لـ قوات النظام على محور "الشيخ عقيل" غربي حلب.

وأضافت "الجبهة الوطنية"، أنها استهدفت بصاروخ مضاد للدروع (م/د)، أمس الثلاثاء، مجموعةَ عناصر لـ"النظام" والميليشيات الإيرانية على محور "الشيخ سليمان" غربي حلب، كما دمّرت بصاروخ مماثل، قاعدة صواريخ لـ"النظام" على المحور ذاته.

أمّا في ريف إدلب، فقد استهدفت فصائل الجبهة الوطنية للتحرير بصواريخ "غراد"، تجمّعات لـ قوات النظام في قرية مدايا بالريف الجنوبي، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف "النظام".

ونقلت شبكة "إباء" الإخبارية عن مصدر عسكري، أن الفصائل دمّرت 6 مدافع (130 مم) وأعطبت راجمة صواريخ لـ قوات النظام، استهدفت مرابضها بقذائف المدفعية الثقيلة على محور كفربطيخ جنوب إدلب.

وكانت "الجبهة الوطنية" قد نشرت على معرفاتها الرسمية، أمس، حصيلة ما دمّرته صواريخها المضادة للدروع على جبهات ريفي حلب وإدلب، خلال النصف الأول من شهر شباط الجاري، تزامناً مع استمرار قوات النظام - تحت غطاء جوي روسي - في التقدّم بريف حلب الغربي.

اقرأ أيضاً.. تقدّم لـ"النظام" غرب حلب ومعارك قرب دارة عزة

مقالات مقترحة
السعودية تلزم الوافدين بالخضوع لحجر صحي مدة أسبوع
15 حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سوريا
تركيا تسجّل أقل عدد إصابات بكورونا منذ عدة أشهر