قتلى من ميليشيا "لواء القدس" بهجوم لـ"داعش" في دير الزور

تاريخ النشر: 08.09.2020 | 22:27 دمشق

آخر تحديث: 08.09.2020 | 22:29 دمشق

 دير الزور ـ خاص

قتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا "لواء القدس" المساند لقوات النظام اليوم الثلاثاء، بهجوم لخلايا تنظيم الدولة استهدف نقاطهم في بادية دير الزور الغربية.

وقالت مصادر محلية وناشطون لـ موقع تلفزيون سوريا إن مجموعة من عناصر تنظيم الدولة هاجموا مقارّ لـ ميليشيا "لواء القدس" في بادية المسرب بريف دير الزور الغربي، ما أدى لمقتل سبعة عناصر وجرح آخرين تم نقلهم إلى مستشفى الفرات الميداني في مدينة دير الزور.

وأضافت المصادر أن عناصر الميليشيات طلبوا تعزيزات عسكرية وعناصر إضافيين من ميليشيا "فاطميون" و"الدفاع الوطني" لتعزيز مواقعهم في البادية.

وسبق أن عززت قوات النظام والميليشيات المساندة له، مواقعها في منطقة بادية دير الزور التي تشهد هجمات لتنظيم الدولة على خلفية مقتل قائد ميليشيا "الدفاع الوطني" قبل أيام في بادية البوكمال.

وتتعرّض قوات النظام والميليشيات الأجنبية المساندة لها باستمرار لـ هجمات يشنّها مجهولون في البادية السورية والمناطق الصحراوية في بادية تدمر ومحافظة حماة كان آخرها، قبل أيام، وأسفرت عن مقتل جنرال روسي وقائد ميليشيا "الدفاع الوطني" التابع لـ"النظام" في مدينة الميادين شرقي دير الزور (محمد تيسير الظاهر)، إلى جانب خمسة مِن عناصره، وذلك بعد وقوعهم في حقل ألغام قرب حقل "التيم" النفطي.

 

إقرأ أيضاً: روسيا وميليشيات النظام يشنون حملة مداهمات في بادية دير الزور

اقرأ أيضاً: مرة أخرى.. العراق يعلن اعتقال عناصر من "داعش" على حدوده مع سوريا