قتلى من الجيش الوطني و"قسد" في اشتباكات عنيفة غربي الحسكة

تاريخ النشر: 13.02.2020 | 20:56 دمشق

تلفزيون سوريا - خاص

قتل عدد من عناصر الجيش الوطني وقوات سوريا الديمقراطية، خلال الاشتباكات العنيفة التي شهدتها قرى بلدة تل تمر بريف الحسكة الغربي.

ونقل مراسل تلفزيون سوريا عن قيادي في الجيش الوطني قوله إن أربعة عناصر من الجيش الوطني قتلوا خلال الاشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية في ريف تل تمر.

فيما أعلنت فرقة السلطان مراد إحدى فصائل الجيش الوطني عبر معرفاتها الرسمية، مقتل أربعة عناصر (محمد مهرات ومحمد العوض وحسيب الخليل وعلاء العويد) خلال الاشتباكات التي دارت مع قوات سوريا الديمقراطية في جبهة الداودية التابعة لبلدة تل تمر.

بدوره قال إعلامي في السلطان مراد لتلفزيون سوريا إن 12 عنصراً من قوات سوريا الديمقراطية قتلوا خلال الاشتباكات في ريف تل تمر وأصيب 10 آخرون.

وأفاد موقع الخابور أن الجيش الوطني هاجم في وقت متأخر من مساء أمس مواقع قوات سوريا الديمقراطية في قرى ليلان والعريشة والقاسمية والداودية وأم الكيف، وأكد مقتل 12 عنصراً لقوات سوريا الديمقراطية في هجوم بالطائرات المسيرة على أربع حواجز لقسد.

وأضاف الموقع أن الجيش الوطني استهدف بقذائف المدفعية مواقع قسد وقوات النظام في معسكر العالية جنوب مدينة رأس العين.

يذكر أن ثلاثة مقاتلين من الجيش الوطني قتلوا ليل الأربعاء – الخميس خلال محاولة تسلل لقوات سوريا الديمقراطية على محور كفركلبين جنوبي إعزاز بريف حلب الشمالي.

مقالات مقترحة
العراق: فرض إغلاق شامل في بغداد لمواجهة تفشي فيروس كورونا
السعودية تلزم الوافدين بالخضوع لحجر صحي مدة أسبوع
15 حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سوريا