قتلى لـ نظام الأسد باستهداف غرفة عملياته في إدلب (فيديو)

تاريخ النشر: 05.12.2019 | 14:38 دمشق

آخر تحديث: 21.01.2020 | 14:23 دمشق

تلفزيون سوريا - متابعات

قتل وجرح عدد مِن عناصر قوات نظام الأسد، اليوم الأربعاء، بقصف صاروخي لـ"الجبهة الوطنية للتحرير" على غرفة عمليات لـ"النظام" في ريف إدلب.

وقالت "الجبهة الوطنية" التابعة للجيش الوطني عبر معرّفاتها الرسمية: إنها استهدفت بقذائف المدفعية الثقيلة غرفة عمليات قوات النظام في بلدة "خيارة" شرق إدلب، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لـ"النظام".

وكان عدد مِن عناصر قوات النظام والميليشيات المساندة لها سقطوا بين قتيل وجريح، في وقتٍ سابق اليوم، خلال صدِّ الفصائل العسكرية محاولة تقدّمٍ لـ"النظام" على جبهتي "أم تينة، وأم جلال" جنوب شرق إدلب.

اقرأ أيضاً.. خسائر لـ"النظام" وميليشياته بمحاولة تقدّم في ريف إدلب

ونشرت "الجبهة الوطنية" عبر معرّفاتها، مقطعاً مصوّراً يظهر استهدافها بعشرات القذائف المدفعية، عناصر قوات النظام وآلياتهم العسكرية في محور "أم التينة"، أثناء محاولة تقدّم "النظام" في المنطقة.

وكانت فصائل غرفة عمليات "الفتح المبين" قد أعلنت، نهاية شهر تشرين الثاني الفائت، بدء معركة تحت اسم "ولا تهنوا" ضد قوات النظام والميليشيات المساندة لها في ريف إدلب، ردّاّ على قصف روسيا والنظام للمناطق المأهولة بالسكّان في محافظة إدلب، والذي خلّف عشرات الضحايا مِن المدنيين، وتمكّنت خلالها مِن استعادة السيطرة على عدد مِن القرى، وتكبيد "النظام" خسائر كبيرة في العناصر والعتاد.

مقالات مقترحة
السعودية تلزم الوافدين بالخضوع لحجر صحي مدة أسبوع
15 حالة وفاة و178 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سوريا
تركيا تسجّل أقل عدد إصابات بكورونا منذ عدة أشهر