icon
التغطية الحية

قتلى بهجومين على مواقع للميليشيات الإيرانية في دير الزور

2021.03.12 | 15:47 دمشق

favwz2hzefk9cn4ddmoqlj7mztrutmuvfqcl4hry.jpeg
 دير الزور ـ خاص
+A
حجم الخط
-A

قتل 7 عناصر من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني وأصيب آخرون بهجوم شنه مجهولون على عدد من مواقع الميليشيات الإيرانية في بادية الميادين فجر اليوم الجمعة.

وقالت مصادر خاصة لموقع تلفزيون سوريا إن مجهولين يركبون دراجات نارية شنوا فجر اليوم الجمعة هجوماً على نقطة عسكرية تابعة لميليشيا فاطميون في بادية الميادين.

وأضافت المصادر أن "هذه النقطة عبارة عن خيمة محاطة بساتر ترابي في منطقة طلعة الطماح ببادية الميادين بريف دير الزور الشرقي ويوجد في هذه النقطة 7 عناصر".

 وأضاف مصدر عسكري في مدينة الميادين لموقع تلفزيون سوريا أن "جميع عناصر النقطة العسكرية قتلوا في الهجوم، وتم الاستيلاء على الأسلحة والذخيرة وحرق الخيمة وجثث العناصر قبل أن يلوذوا بالفرار".

وأرسلت ميليشيا الحرس الثوري الإيراني تعزيزات إلى المنطقة من مدينة الميادين مؤلفة من أكثر من 20 سيارة دفع رباعي ونحو 100 عنصر، قاموا بتمشيط المنطقة من دون تمكنهم من العثور على المهاجمين.

وليلة أمس الخميس قتل عنصران من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني وأصيب آخرون بهجوم شنه مجهولون على عدد من مواقع الميليشيات الإيرانية في محيط حقل حمار بريف البوكمال.

وقالت مصادر خاصة لموقع تلفزيون سوريا إن الهجوم استمر نحو ساعتين استخدمت فيه الأسلحة الرشاشة، قبل أن ينسحب المهاجمون بعدها إلى عمق البادية.