فصائل تقنص عناصر لـ"نظام الأسد" في ريف حماة (فيديو)

فصائل تقنص عناصر لـ"نظام الأسد" في ريف حماة (فيديو)

الصورة
مقاتلون مِن "جيش العزة" في ريف حماة (أرشيف - إنترنت)
18 حزيران 2019
تلفزيون سوريا - خاص

قتل عدد مِن عناصر قوات "نظام الأسد"، اليوم الثلاثاء وأمس الإثنين، برصاص سرايا القنص التابعة للفصائل العسكرية في ريف حماة.

وقال "جيش العزة" التابع للجيش السوري الحر عبر معرّفاته الرسمية، إن "سرية القناصين" تمكّنت مِن قنص عدد مِن عناصر قوات النظام على جبهة كفرهود في ريف حماة الشمالي.

كذلك، تمكّنت "سرية القناصين"التابعة لـ"هيئة تحرير الشام"، مِن قنص مجموعة مِن عناصر قوات النظام والمليشيات المساندة لها، على جبهة "الحويز" في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي.

ونشرت "السرية" عبر معرّفاتها، مقطعاً مصوراً يُظهر استهداف قناص "السرية" مجموعة عناصر لـ قوات النظام كانوا يستقلون سيارة "فان"، بعد توقفهم على جانب الطريق في منطقة "الحويز".

بدورها، أعلنت غرفة عمليات "وحرّض المؤمنين"، قنص أحد عناصر قوات النظام على محور "الحاكورة"غرب حماة، في حين نشر "الحزب الإسلامي التركستاني" مقطعاً مصوّراً، أمس الإثنين، يُظهر ما قال إنه قنص عنصرين لـ"النظام" على جبهات ريف حماة الشمالي.

اقرأ أيضاً.. فصائل "الفتح المبين" تبدأ مرحلة جديدة مِن معارك حماة

يشار إلى أن الفصائل العسكرية المنضوية في غرفة عمليات "الفتح المبين" أطلقت، في وقت سابق اليوم، مرحلة جديدة مِن معركة "الفتح المبين" ضد قوات "نظام الأسد" والميليشيات التابعة لها في ريف حماة، بدأتها بتفجير عربة "مفخخة" على محور وادي عثمان.

شارك برأيك