فرنسا تتأهل للدور الثاني والأرجنتين مهددة بالخروج من الباب الضيق

تاريخ النشر: 21.06.2018 | 23:06 دمشق

آخر تحديث: 30.06.2018 | 20:16 دمشق

تلفزيون سوريا

انتزع منتخب فرنسا بطاقة الترشح للدوري الثاني بعد فوزه الصعب اليوم على منتخب بيرو بهدف وحيد، فيما بات المنتخب الأرجنتيني مهددا بتوديع البطولة من بابها الضيق بعد الهزيمة من قبل المنتخب الكرواتي، وذلك ضمن منافسات اليوم الثامن من تصفيات كأس العالم المقامة في روسيا.

وتعرض المنتخب الأرجنتيني لهزيمة مذلة على يد المنتخب الكرواتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء أحرزها كل من أنتي ريبيتش ولوكا مودريتش وأيفان راكيتتش في الدقائق 53 و80 و91 على التوالي.

وبهذه الهزيمة أصبح وضع زملاء نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي بالغ الصعوبة، ويحتاج لهدية من قبل المنتخب الكرواتي خلال لقائه مع منتخب إيسلندا أو تعثر المنتخب الإيسلندي خلال مباراته مع المنتخب النيجيري متذيل المجموعة.

من جانبه ضمن المنتخب الكرواتي تأهله للدور الثاني ويكفيه التعادل في مباراته الأخيرة أمام المنتخب الإيسلندي ليضمن صدارة المجموعة الرابعة

بالمقابل وضمن منافسات المجموعة الثالثة تمكن المنتخب الفرنسي من انتزاع فوز صعب من منتخب بيرو بفضل هدف مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي في الدقيقة 34، ليحقق الفرنسيون فوزهم الثاني على التوالي ويتأهلون للدور الثاني في الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما انضم منافسه البيروفي لقائمة المودعين لمونديال 2018 بعدما تلقى خسارته الثانية.

مقالات مقترحة
تخصيص مستشفى الطوارئ بمدينة الفيحاء بدمشق مركزاً للقاح كورونا
"كورونا" يفتك بصحفيي الهند.. وفيات بالعشرات ونفوس مدمرة
حصيلة الوفيات والإصابات بفيروس كورونا في سوريا