icon
التغطية الحية

غوارديولا: يجب الحذر من رونالدو فلا يمكن إيقافه دائماً في منطقة الجزاء

2022.03.05 | 11:50 دمشق

2022-02-26t154938z_320307737_up1ei2q17yoep_rtrmadp_3_soccer-england-mun-wat-report.jpg
كريستيانو رونالدو (رويترز)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا عن الخطر الذي يشكله لاعب مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ديربي مدينة مانشستر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا وفق ما نقل موقع "winwin" إنه: "بالطبع علينا فرض لعبنا وقوتنا لتجنب كريستيانو بالقرب من منطقة الجزاء لأنه لا يمكن إيقافه هناك دائماً".

وأضاف: "أتذكر المباراة التي لعبناها هناك عندما خاض المباراة الأولى، كنا مسيطرين ومتقدمين بهدف، وعندما لاحت له أول فرصة كاد يسجل منها لولا التصدي الرائع لإديرسون، وأن هذه هي الجودة التي يمتلكها، علينا السيطرة عليه".

كذلك أشاد بمنافسه مدرب مانشستر يونايتد، الألماني رالف رانغنيك، قائلاً: "أود أن أقول إن أفكار رانغنيك هي الاتجاه السائد في الدوري الإنجليزي، الكثير من الفرق ترغب في اللعب بهذه الطريقة، رانغنيك يمثّل تكتيك الضغط والانتقالات واللعب في الداخل، رأينا ذلك مع ليفربول وساوثهامبتون والآن جيسي مارش في ليدز، وقليلاً مع توماس توخيل الذي يلعب بشكل أوسع قليلاً".

وعلى الرغم من المستويات المتراجعة لكريستيانو رونالدو أخيراً، إذ سجل هدفاً واحداً فقط في آخر 10 مباريات، فإن غوارديولا لا يزال حذراً من اللاعب الذي اقترب سيتي من التوقيع معه في الصيف الفائت.

وسيلعب مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع برصيد 47 نقطة، أمام مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب، والمتصدر الحالي للترتيب برصيد 66 نقطة، غداً الأحد، في ديربي مانشستر رقم 187.