icon
التغطية الحية

غارات مجهولة على مواقع لـ"الحرس الثوري" الإيراني في دير الزور

2020.10.20 | 10:06 دمشق

mylyshyat_ayranyt.jpeg
ميليشيات إيرانية على الحدود السورية - العراقية (إنترنت)
إسطنبول - خاص
+A
حجم الخط
-A

استهدفت غارات شنّتها طائرات حربيّة مجهولة، مساء أمس الإثنين، مواقع لـ ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني المساندة لـ قوات نظام "الأسد" في دير الزور.

وأفادت مصادر خاصة لـ موقع تلفزيون سوريا أنّ طائرات مجهولة الهوية نفّذت ليلاً، غارات بالصواريخ على مواقع "الحرس الثوري" قرب منطقتي "بير المي، والحزام" في ريف مدينة البوكمال شرقي دير الزور.

كذلك استهدفت الطائرات المجهولة موقعين لـ ميليشيا "الحرس الثوري" أحدهما في منطقة الهري - الحدودية مع العراق - والآخر في منطقة "الثلاثات" جنوبي مدينة البوكمال، ما أسفر عن مقتل عنصر وإصابة آخرين نقلوا إلى مشفى "القدس" التابع للميليشيا.

وأضافت المصادر أنّ مواقع لـ ميليشيات إيرانية يُشرف عليها "الحرس الثوري" غرب منطقة "عكاشات" على الحدود السورية - العراقية، تعرّضت أيضاً لـ غارات نفّذتها طائرات مجهولة، دون معلومات عن خسائر.

وشهدت مناطق سيطرة الميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور استنفاراً واسعاً، في ظل تحليق طائرات "مجهولة" في سماء دير الزور.

وسبق أن استهدفت طائرات مجهولة، قبل أيام، عدة مواقع لـ ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني في قرى "صبيخان، والدوير، والصالحية" شرقي دير الزور، إضافةً لـ غارات استهدفت الميليشيات الإيرانية في منطقتي "الخرش وعكاشات" بمنطقة البادية على الحدود السوريّة - العراقية.

اقرأ أيضاً.. طائرات مجهولة تقصف مواقع للميليشيات الإيرانية شرق دير الزور