icon
التغطية الحية

عمر السومة يستعرض هدية من كريستيانو رونالدو | فيديو

2020.12.31 | 23:27 دمشق

1520555151.jpg
(إنترنت)
إسطنبول ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشر اللاعب السوري وهداف نادي الأهلي السعودي عمر السومة، اليوم الخميس، عبر حسابه في "إنستغرام" مقطع فيديو مع صورتين، تُظهر حصوله على هدية من اللاعب الدولي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الفيديو، ظهر السومة وهو يفتح هدية من رونالدو، وهي عبارة عن قميص للنجم البرتغالي يحمل توقيعه، وكتب عليه بالإنجليزية: "إلى عمر السومة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mody025 (@mmood2012)

 

أما الصورتان فقد أظهرت الأولى رونالدو وهو يعرض القميص قبيل إرساله، والثانية للسومة بعد وصول الهدية.

وكتب السومة معلقاً: "كل واحد عنده شخص في مجاله يعتبره مثله الأعلى، وكريستيانو مثلي الأعلى للاعب المتكامل، شكرا رونالدو".

اقرأ أيضاً: مدرب منتخب النظام: اتحاد كرة القدم لم يدفع الرواتب منذ 7 أشهر

 

 

اقرأ أيضاً: تحضيراً للتصفيات.. معسكر تدريبي لمنتخب النظام في الإمارات

وحاز السومة على لقب الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، بعد تسجيله هدفًا في مباراة الأهلي مع الفتح، ويعدّ الهدف رقم 127 للسومة، ليتخطى الرقم القديم للاعب ناصر الشمراني (126) هدفًا.

وأثار السومة جدلاً واسعاً بعد عودته إلى سوريا للمشاركة في تصفيات كأس العالم، بشكره لرئيس النظام بشار الأسد "داعم الرياضة والرياضيين" على حد قوله.

شاهد: اتحاد كرة قدم النظام يمنع دخول "النرجيلة" للملاعب

ويذكر أن رئيس النظام استقبل عمر السومة ولاعبي المنتخب في وقت سابق، بعد عودتهم من تصفيات كأس العالم، وأظهرت الصور التي نشرتها صفحة "الرئاسة السورية" على مواقع التواصل الاجتماعي "محادثة ودية" بين الأسد والسومة.